القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 10/01/2019 توقيت عمان - القدس 11:29:07 PM
كأس آسيا.. ثنائية "النشامى" تطيح بمدرب منتخب سوريا
كأس آسيا.. ثنائية "النشامى" تطيح بمدرب منتخب سوريا

أقال الاتحاد السوري لكرة القدم مدرب المنتخب الوطني الألماني برند شتانغه بعد الخسارة أمام الأردن صفر-2 الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

وأورد الاتحاد بصفحته الرسمية على موقع فيسبوك "قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم إقالة المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال، الألماني بيرند شتانغه، وتعيين المدرب الوطني فجر إبراهيم عوضا عنه"، وفق ما نقلت فرانس برس.

وأوضح الاتحاد أن إبراهيم سيلتحق بتدريب المنتخب بدءا من "الجمعة استعدادا لمباراته المقبلة المصيرية أمام منتخب أستراليا في الخامس عشر من الشهر الجاري"، والتي سيكون فيها "نسور قاسيون" أمام مهمة صعبة للعبور الى دور الـ16، بعدما تجمد رصيدهم عند نقطة من مباراتين بعد خسارة اليوم والتعادل افتتاحا مع فلسطين من دون أهداف.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, January 10, 2019 - 11:29:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018