القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:44:38 AM
صديقته السابقة تفضحه بالتسجيلات: رونالدو "مريض نفسي"
صديقته السابقة تفضحه بالتسجيلات: رونالدو "مريض نفسي"


وصفت الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، نجم البرتغال بأنه "مريض نفسي" وتعهدت بمساعدة المرأة التي اتهمته باغتصابها.

وقالت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، البالغة من العمر 33 عاما والمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع "بيغ براذر"، على صفحتها في تويتر إنه ستنفض الغبار عن "عشيقها السابق كريستيانو رونالدو، وهددت بالكشف عن "طبيعته الحقيقية".

وكانت عارضة الأزياء تواعد نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، قبل 10 سنوات، وكشفت مؤخرا أنها ظلت على تواصل معه في آخر عام ونصف.

وقالت في تغريدتها "لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته (رونالدو) لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب"، بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وفي تغريدة أخرى قالت جاسمين "بعد تفكير طويل، فإنني سأتواصل مع كاثرين مايورغا وفريقها القانوني لتقديم المساعدة في مزاعم الاغتصاب ضد رونالدو".

وأضافت "لن أسكت بعد اليوم وأشاهده وهو يكذب.. سأعمل ما بوسعي لمساعدتها.. لدي تسجيلات ورسائل ستكون ذات فائدة لكاثرين وفريقها القانوني للكشف عن حقيقته".

وكانت العارضة الأميركية كاثرين مايورغا (34 عاما) اتهمت نجم فريق يوفنتوس الحالي باغتصابها قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس.

غير أن رونالدو كان قد كذب ونفى مزاعم الاغتصاب.

على أنه وفقا لوثائق محاكمة تبين أن فريقه القانوني دفع لها ما يعادل 300 ألف دولار من أجل عدم مقاضاته.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 10, 2019 - 8:44:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018