القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:38:35 AM
مورينيو وريال مدريد.. خطوة واحدة قبل "العودة المدوية"
مورينيو وريال مدريد.. خطوة واحدة قبل "العودة المدوية"


أكدت صحيفة الصن البريطانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني يجري مفاوضات مع مدرب مانشستر يونايتد المقال، جوزيه مورينيو، من أجل الفوز بخدماته، لكن ثمة عقبة واحدة تعترض هذه المفاوضات.

ويقود النادي المالكي، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وهو ثاني مدرب منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك بعد سلسلة نتائج مخيبة، كما أنه متخلف بـ10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بعد الهزيمة أمام ريال سوسيسداد، في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري المحلي، هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يريد استقطاب مورينيو، مشيرة إلى أنه أجرى اتصالات مع وكيل أعماله.

وكان النادي الإسباني عيّن مورينيو في عام 2010، حيث تمكن من حصد عدد من الألقاب، مثل كأس ملك إسبانيا عام 2011، والدوري الإسباني عام 2012، وغادر في 2013، بعد موسم هزيل خرج فيه النادي الملكي خالي الوفاض، ولم يرد رئيس النادي حينها مغادرة المدرب البرتغالي.

ومع ذلك، ظلت علاقة الرجلين جيدة منذ ذلك الوقت.

ويعتقد بيريز أن المدرب البرتغالي قادر على إحياء حظوظ ريال مدريد في الفوز ببطولات بالموسم الحالي، على الرغم من أن مورينيو طرد من مانشستر يونايتد بسبب أداء الفريق المتواضع، الموسم الحالي.

الحقيقة الدولية - وكالات

لكن ثمة عقبة تعترض إتمام الصفقة بين الطرفين، وفق "الصن"، إذ لا يمكن لمورينيو أن يقبل عرضا في الوقت الحالي، لأنه منغمس في محاولة تسوية أتعابه المالية مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يستلم مورينيو مبلغ 19 مليون دولار أميركي من النادي، وقد طلب وكيله، خورخي مينديز، عقد اجتماع مع نائب الرئيس التنفيذي، إد وودوارد، من أجل البحث في التفاصيل النهائية لإنهاء المسائل المالية.

وقالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي تلقى 4 عروض للتدريب، من بينها عرض من نادي بنفيكا البرتغالي الذي دربه قبل نحو عقدين من الزمن.

وقضى مدرب نادي تشلسي السابق عامين ونصف العام في "أولد ترافورد"، حيث فاز بكأس رابطة المحترفين وكأس "يوروبا ليغ"، لكن أداء "الشياطين الحمر" كان باهتا هذا الموسم تحت قيادته، إذ يحل سادسا على سلم الترتيب.

يشار إلى أن عودة مورينيو إلى صفوف الفريق الملكي قد تكتنفها صعاب من نوع آخر أبرزها سوء علاقته بعدد من اللاعبين الذين سبق لهم قيادتهم في فترته السابقة، أبرزهم قائد الفريق سيرخيو راموس.

Thursday, January 10, 2019 - 8:38:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018