القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:38:35 AM
مورينيو وريال مدريد.. خطوة واحدة قبل "العودة المدوية"
مورينيو وريال مدريد.. خطوة واحدة قبل "العودة المدوية"


أكدت صحيفة الصن البريطانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني يجري مفاوضات مع مدرب مانشستر يونايتد المقال، جوزيه مورينيو، من أجل الفوز بخدماته، لكن ثمة عقبة واحدة تعترض هذه المفاوضات.

ويقود النادي المالكي، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وهو ثاني مدرب منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك بعد سلسلة نتائج مخيبة، كما أنه متخلف بـ10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بعد الهزيمة أمام ريال سوسيسداد، في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري المحلي، هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يريد استقطاب مورينيو، مشيرة إلى أنه أجرى اتصالات مع وكيل أعماله.

وكان النادي الإسباني عيّن مورينيو في عام 2010، حيث تمكن من حصد عدد من الألقاب، مثل كأس ملك إسبانيا عام 2011، والدوري الإسباني عام 2012، وغادر في 2013، بعد موسم هزيل خرج فيه النادي الملكي خالي الوفاض، ولم يرد رئيس النادي حينها مغادرة المدرب البرتغالي.

ومع ذلك، ظلت علاقة الرجلين جيدة منذ ذلك الوقت.

ويعتقد بيريز أن المدرب البرتغالي قادر على إحياء حظوظ ريال مدريد في الفوز ببطولات بالموسم الحالي، على الرغم من أن مورينيو طرد من مانشستر يونايتد بسبب أداء الفريق المتواضع، الموسم الحالي.

الحقيقة الدولية - وكالات

لكن ثمة عقبة تعترض إتمام الصفقة بين الطرفين، وفق "الصن"، إذ لا يمكن لمورينيو أن يقبل عرضا في الوقت الحالي، لأنه منغمس في محاولة تسوية أتعابه المالية مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يستلم مورينيو مبلغ 19 مليون دولار أميركي من النادي، وقد طلب وكيله، خورخي مينديز، عقد اجتماع مع نائب الرئيس التنفيذي، إد وودوارد، من أجل البحث في التفاصيل النهائية لإنهاء المسائل المالية.

وقالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي تلقى 4 عروض للتدريب، من بينها عرض من نادي بنفيكا البرتغالي الذي دربه قبل نحو عقدين من الزمن.

وقضى مدرب نادي تشلسي السابق عامين ونصف العام في "أولد ترافورد"، حيث فاز بكأس رابطة المحترفين وكأس "يوروبا ليغ"، لكن أداء "الشياطين الحمر" كان باهتا هذا الموسم تحت قيادته، إذ يحل سادسا على سلم الترتيب.

يشار إلى أن عودة مورينيو إلى صفوف الفريق الملكي قد تكتنفها صعاب من نوع آخر أبرزها سوء علاقته بعدد من اللاعبين الذين سبق لهم قيادتهم في فترته السابقة، أبرزهم قائد الفريق سيرخيو راموس.

Thursday, January 10, 2019 - 8:38:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018