القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 08/01/2019 توقيت عمان - القدس 4:17:21 PM
اتفاقية ربط لمشروع الطاقة الشمسية بجامعة مؤته وشركة توزيع الكهرباء
اتفاقية ربط لمشروع الطاقة الشمسية بجامعة مؤته وشركة توزيع الكهرباء

 الحقيقة الدولية – الكرك – عبدالحميد المعايطه    

 

وقعت اليوم اتفاقية ربط مشروع الطاقة الشمسية بقدرة (5) ميغا واط الخاص بجامعة مؤته مع شركة توزيع الكهرباء.

 

حيث وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور ظافر الصرايره و المدير العام  للشركة المهندس حسان الذنيبات وقد حضر اللقاء المدير التنفيذي لشركة قعوار للطاقة.

 

 رئيس الجامعة  الدكتور ظافر الصرايره أثناء توقيعه  الاتفاقية شكر جميع  من ساهم في إنجاح هذا المشروع وهم مدير عام شركة توزيع الكهرباء و كادر الشركة ووزارة التعليم العالي (صندوق دعم البحث العلمي )و شركة الكهرباء الوطنية و وزارة الطاقة و هيئة تنظيم قطاع الطاقة و شركة قعوار للطاقة و جهاز الإشراف على المشروع  والمتمثل  بالدكتور علي الضمور و الدكتور خالد العواسا و جميع دوائر الجامعة التي ساهمت في هذا المشروع.

 

ويعتبر هذا المشروع من اهم الانجازات التي قامت بها الجامعة حيث يغطي ما يقارب 80% من احتياجات الطاقة الكهربائية و تسعى جهود الجامعة على تنفيذ مشاريع لإدارة الطاقة للوصول الى  نسبة 100%من الطاقة الكهربائية و المساهمة في تخفيف العبئ المالي على الجامعة.

 

ويذكر أن المشروع سيوفر نفقات تقدر 2 مليون سنوياً  وهذا بحد ذاته يعد إنجازاً نوعياً لاسيما ومنهجية الحلول البديلة ذات الرؤى المستقبلية هي الوسيلة الفضلى للتغلب على الصعوبات المالية.

Tuesday, January 08, 2019 - 4:17:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018