القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 04/01/2019 توقيت عمان - القدس 1:13:54 PM
مادبا.. حريق بسيط بكفتيريا مستشفى "النديم" ولا إصابات
مادبا.. حريق بسيط بكفتيريا مستشفى "النديم" ولا إصابات

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

أدى تسرب غاز في كفتيريا مستشفى النديم الحكومي صباح اليوم الجمعة إلى حريق بسيط بسبب اهتراء شبكة مواسير الغاز القديمة وسط استنفار وزارة الصحة لإصلاح العطل سريعا وعدم تأخر وجبات الطعام على مقيمي المستشفى.

 

وقال مدير المستشفى الدكتور قاسم عبيدات أنه وقع حادث حريق في كفتيريا المستشفى صباح اليوم دون وقوع أية إصابات أو أضرار تذكر بسبب تسرب كميات  من الغاز في أرضية الكفتيريا.

 

وأضاف عبيدات انه حين وصل موظفي الخدمات لتحضير وجبة الإفطار لمقيمي المستشفى وإشعال الغازات شب الحريق سريعا بسبب الكميات على أرضية الكافتريا تم إبلاغ دفاع مدني مادبا للسيطرة على الحريق دون وصوله إلى الأقسام الأخرى بالمستشفى وتم تقديم وجبة الإفطار في وقتها وتقديم وجبة الغداء في وقتها بعد إحضار اسطوانات غاز وطباخات لتجهيز الوجبات سريا من قبل موظفي شرطة الخدمات.

 

وبين عبيدات انه تم إبلاغ وزير الصحة بالحادثة وآمين عام الوزارة وتم تشكيل لجنة فورية من مهندسي الوزارة والاطلاع على واقع الحال وتركيب شبكة جديدة فورا واستبدال القديمة التي أصبحت لا تتحمل ضغط الغازات التي تستخدم في طهي الطعام للمقيمين والكوادر في المستشفى.

 

وهرعت الأجهزة المختصة إلى مكان الحادثة والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.

Friday, January 04, 2019 - 1:13:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018