القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 30/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:18:47 PM
سائقو الصحة يعتصمون امام وزارتهم.. مصور وتقرير تلفزيوني
سائقو الصحة يعتصمون امام وزارتهم.. مصور وتقرير تلفزيوني

 الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

نفذ مجموعة من سائقي وزارة الصحة اليوم الأحد اعتصاما أما مقر الوزارة، احتجاجا على عدم استجابة الأخيرة لـ"مطالبهم الوظيفية".

 

وطالب المعتصمون الوزارة بـ"صرف علاوة العمل الإضافي، وبدل التنقلات، والحوافز لجميع السائقين الذين لا يتقاضونها وذلك أسوة بباقي الموظفين في وزارة الصحة والوزارات الأخرى، وزيادة العلاوة الفنية لتصبح 50 % بدلاً من 10 %، وزيادة الحوافز بنسبة 50 % أو تحويلها من نظام المكافأة الى نظام النقاط أسوة بالفئة الأولى والثانية، وصرف علاوة بدل عدوى وعلاوة خطورة العمل، واعتبار مهنة “السياقة" في وزارة الصحة ضمن المهن الخطرة في قانون الضمان الاجتماعي، وتثبيت المسميات الوظيفية".

 

كما طالب المعتصمون بزيادة العلاوة الفنية من 10 % إلى 50 %، وصرف علاوة العمل الإضافي والتنقلات لجميع السواقين الذين لا يتقاضونها ورفع نسبة العمل الإضافي من 30 % إلى 40 %، وضمها إلى نظام الضمان الاجتماعي والتقاعد ، اضافة الى تكليف وزاري بالمسميات لأقسام الحركة واستحداث الشعب لقسم الحركة، وزيادة عدد سواقي بعثات الحج، وتعديل الحوافز وتحويلها إلى نظام النقاط وصرفها لجميع السواقين من تاريخ التعيين.

 

 

Sunday, December 30, 2018 - 12:18:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018