القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 17/12/2018 توقيت عمان - القدس 4:23:26 PM
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

كرم رئيس مجلس إدارة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات  مساء أمس، عددا  من الموظفين المتميزين في مواقع عمل الشركة تقديرا لجهودهم  واخلاصهم وتفانيهم بالعمل.

 

وجاء التكريم ضمن مبادرة قام عليها العاملون في الشركة لتكريم زملائهم بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، وتقديرا كذلك لجهود إدارة الشركة في النهوض بها و رفع سويتها وتحسين أدائها وبما اسهم في زيادة أرباحها.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن تقديره للعاملين في الشركة على هذه المبادرة واللفتة الكريمة تجاه زملائهم في مواقع العمل المختلفة، و بما  يعكس تقديرهم لجهود زملائهم وحرصهم على النهوض بشكرتهم  وتعزيز دورها في خدمة الاقتصاد الوطني.

 

 

كما أشاد الدكتور الذنيبات بدور النقابة في دعم سياسة الشركة وتوجهاتها ووقفتها مع الشركة خلال الظروف الصعبة التي مرت بها،  معتبرا أن النقابة شريك أساسي للشركة في تحسين أوضاعها و تنمية قدرات العاملين  المهنية والوظيفة.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن ثقته بقدرة الشركة و وبجهود العاملين فيها عن التعافي من الأوضاع التي مرت بها، وقدرتها على استعادة وضعها كشركة وطنية عريقة ورافد مهم للاقتصاد الوطني.

 

بدوره، عبر الرئيس  التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر عن تقديره واعتزازه بجهود  العاملين فيها، وما يتمتعون به من كفايات ومهارات فنية انعكست بشكل إيجابي وكبير على اداء الشركة.

 

و اشاد رئيس النقابة  العامة للمناجم والتعدين الأردنية خالد زاهر الفناطسة، باهتمام الشركة بالعاملين فيها، مشيرا كذلك بجهود إدارة الشركة والتي أسهمت خلال العامين الماضيين في وقف خسائرها  ووضعها على المسار الصحيح وتعزيز تنافسيتها.

 

وحضر التكريم الذي تم في موقع الشركة،  عدد من اعضاء مجلس ادارة الشركة، ومدير إدارة الموارد البشرية، نائب رئيس النقابة محمد الحجايا.

Monday, December 17, 2018 - 4:23:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018