القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 17/12/2018 توقيت عمان - القدس 4:23:26 PM
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

كرم رئيس مجلس إدارة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات  مساء أمس، عددا  من الموظفين المتميزين في مواقع عمل الشركة تقديرا لجهودهم  واخلاصهم وتفانيهم بالعمل.

 

وجاء التكريم ضمن مبادرة قام عليها العاملون في الشركة لتكريم زملائهم بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، وتقديرا كذلك لجهود إدارة الشركة في النهوض بها و رفع سويتها وتحسين أدائها وبما اسهم في زيادة أرباحها.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن تقديره للعاملين في الشركة على هذه المبادرة واللفتة الكريمة تجاه زملائهم في مواقع العمل المختلفة، و بما  يعكس تقديرهم لجهود زملائهم وحرصهم على النهوض بشكرتهم  وتعزيز دورها في خدمة الاقتصاد الوطني.

 

 

كما أشاد الدكتور الذنيبات بدور النقابة في دعم سياسة الشركة وتوجهاتها ووقفتها مع الشركة خلال الظروف الصعبة التي مرت بها،  معتبرا أن النقابة شريك أساسي للشركة في تحسين أوضاعها و تنمية قدرات العاملين  المهنية والوظيفة.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن ثقته بقدرة الشركة و وبجهود العاملين فيها عن التعافي من الأوضاع التي مرت بها، وقدرتها على استعادة وضعها كشركة وطنية عريقة ورافد مهم للاقتصاد الوطني.

 

بدوره، عبر الرئيس  التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر عن تقديره واعتزازه بجهود  العاملين فيها، وما يتمتعون به من كفايات ومهارات فنية انعكست بشكل إيجابي وكبير على اداء الشركة.

 

و اشاد رئيس النقابة  العامة للمناجم والتعدين الأردنية خالد زاهر الفناطسة، باهتمام الشركة بالعاملين فيها، مشيرا كذلك بجهود إدارة الشركة والتي أسهمت خلال العامين الماضيين في وقف خسائرها  ووضعها على المسار الصحيح وتعزيز تنافسيتها.

 

وحضر التكريم الذي تم في موقع الشركة،  عدد من اعضاء مجلس ادارة الشركة، ومدير إدارة الموارد البشرية، نائب رئيس النقابة محمد الحجايا.

Monday, December 17, 2018 - 4:23:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018