توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مسيرة لعشيرة الحنيطي لتأييد ومؤازرة جلالة الملك.. تقرير تلفزيوني الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور تربية مادبا تحتفل بالطلبة المتفوقين.. مصور تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي.. وتأجيل أقساط السلف.. مصور الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش وفاة طفلة دهسا بمادبا مادبا: 6 إصابات احداهما بليغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي مجلس البناء الوطني الأردني يقر التعليمات الخاصة بنظام العمالة الأردنية من أبناء المحافظات 40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 17/12/2018 توقيت عمان - القدس 4:23:26 PM
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات
الذنيبات يكرم الموظفين المتميزين في شركة الفوسفات

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

كرم رئيس مجلس إدارة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات  مساء أمس، عددا  من الموظفين المتميزين في مواقع عمل الشركة تقديرا لجهودهم  واخلاصهم وتفانيهم بالعمل.

 

وجاء التكريم ضمن مبادرة قام عليها العاملون في الشركة لتكريم زملائهم بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، وتقديرا كذلك لجهود إدارة الشركة في النهوض بها و رفع سويتها وتحسين أدائها وبما اسهم في زيادة أرباحها.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن تقديره للعاملين في الشركة على هذه المبادرة واللفتة الكريمة تجاه زملائهم في مواقع العمل المختلفة، و بما  يعكس تقديرهم لجهود زملائهم وحرصهم على النهوض بشكرتهم  وتعزيز دورها في خدمة الاقتصاد الوطني.

 

 

كما أشاد الدكتور الذنيبات بدور النقابة في دعم سياسة الشركة وتوجهاتها ووقفتها مع الشركة خلال الظروف الصعبة التي مرت بها،  معتبرا أن النقابة شريك أساسي للشركة في تحسين أوضاعها و تنمية قدرات العاملين  المهنية والوظيفة.

 

وأعرب الدكتور الذنيبات عن ثقته بقدرة الشركة و وبجهود العاملين فيها عن التعافي من الأوضاع التي مرت بها، وقدرتها على استعادة وضعها كشركة وطنية عريقة ورافد مهم للاقتصاد الوطني.

 

بدوره، عبر الرئيس  التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر عن تقديره واعتزازه بجهود  العاملين فيها، وما يتمتعون به من كفايات ومهارات فنية انعكست بشكل إيجابي وكبير على اداء الشركة.

 

و اشاد رئيس النقابة  العامة للمناجم والتعدين الأردنية خالد زاهر الفناطسة، باهتمام الشركة بالعاملين فيها، مشيرا كذلك بجهود إدارة الشركة والتي أسهمت خلال العامين الماضيين في وقف خسائرها  ووضعها على المسار الصحيح وتعزيز تنافسيتها.

 

وحضر التكريم الذي تم في موقع الشركة،  عدد من اعضاء مجلس ادارة الشركة، ومدير إدارة الموارد البشرية، نائب رئيس النقابة محمد الحجايا.

Monday, December 17, 2018 - 4:23:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018