"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:25:21 AM
قوات الاحتلال تُواصل حصارها المُشدد على رام الله والبيرة لليوم الخامس
قوات الاحتلال تُواصل حصارها المُشدد على رام الله والبيرة لليوم الخامس

  تُواصل قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين، حصارها المشدد على محافظة رام الله والبيرة، لليوم الخامس على التوالي.

 

وقال الارتباط المدني الفلسطيني في بيان له ان جيش الاحتلال يواصل إغلاق حاجز المحكمة بالقرب من مستوطنة (بيت إيل) المقامة على أراضي المواطنين شمال مدينة البيرة، كما وضعت قوات الاحتلال بوابة حديدية على طريق الجلزون- رام الله.

 

وأضاف الارتباط ان قوات الاحتلال نصبت حاجزاً على مفترق عين سينيا شمال رام الله، وتقوم بتفتيش مركبات المواطنين والتدقيق في هوياتهم، كما يشهد حاجز قلنديا الاحتلالي أزمة خانقة بالاتجاهين.

 

وأوضح الارتباط المدني، أن حاجز عطارة شمال رام الله مفتوح أمام حركة المواطنين، والطريق سالكة باتجاه سلفيت، كما أن الطريق إلى القرى الغربية في المحافظة باتجاه قرية نعلين سالكة. وتواصل قوات الاحتلال، البحث عن منفذي عملية (جفعات أساف) قرب رام الله يوم الخميس الماضي، والتي أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين، وإصابة رابع بجراح خطيرة.

 

الحقيقة الدولية -وكالات

Monday, December 17, 2018 - 10:25:21 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023