مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/12/2018 توقيت عمان - القدس 9:25:24 AM
تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون
تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

 انفرد نادي تشلسي اللندني بالمركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه، الأحد، على مضيفه برايتون أند هوف ألبيون، بهدفين دون مقابل، وهزيمة شريكه السابق في المركز نادي أرسنال.

وتمسك تشلسي بالفوز بعد أن أحرز هدفين في الشوط الأول من المباراة، لكنه واجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على تقدمه بهدفين بعد أن تمكن الفريق المضيف من إحراز هدفا وكاد يحرز التعادل في الشوط الثاني.

 

وبدا أن تشلسي، الذي فاز بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب أميكس في الموسم الماضي، في طريقه لتكرار النتيجة السابقة بعد تقدمه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وفقا لرويترز.

 

وصنع البلجيكي إيدن هازارد الهدف الأول لزميله الإسباني بيدرو رودريغيز بعد مرور 17 دقيقة، ثم عاد هازارد ليضاعف النتيجة قبل نهاية الشوط مستفيدا من خطأ دفاعي للفريق المضيف.

 

وفي الشوط الثاني، عاد برايتون لأجواء المباراة بعد أن قلص لاعبه سولي مارتش الفارق بإحراز الهدف الوحيد في الدقيقة 66 من المباراة.

 

وكاد زميله لويس دانك أن يحرز هدف التعادل لبرايتون، إلا إن محاولته فشلت، وينجح تشلسي في الحفاظ على شباكه في الشوط الثاني لينتزع فوزا صعبا، لكنه ضمن له الانفراد في المركز الرابع خلف مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبر، متقدما بثلاث نقاط عن أرسنال الذي خسر الأحد أمام ساوثامبتون بثلاثة أهداف لهدفين.

 

يشار إلى أن برايتون لم يتفوق على تشلسي في أي مسابقة منذ عام 1933، غير أنه يبقى في هذه الجولة من البطولة في المركز الثالث عشر بفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 17, 2018 - 9:25:24 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023