حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/12/2018 توقيت عمان - القدس 9:27:11 PM
"النواب" يرسل غداً ملف "أسهم ميقاتي" إلى "النزاهة ومكافحة الفساد"
"النواب" يرسل غداً ملف "أسهم ميقاتي" إلى "النزاهة ومكافحة الفساد"


 ذكر مصدر في الأمانة العامة لمجلس النواب إنه سيتم إحالة ملف أسهم رئيس الوزراء الأسبق اللبناني نجيب ميقاتي في شركة الملكية الأردنية للطيران إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يوم الإثنين.
وبين ان المجلس سيوقع كتاباً يوم غد الإثنين يتضمن السؤال النيابي الذي تقدّم به النائب عبد الكريم الدغمي والاجابات الحكومية الواردة عليه.
وأشار إلى أن الملف الذي سيرسل إلى هيئة النزاهة سيتضمن محاضر الجلسات المتعلقة بالملف والوثائق والمبرزات التي بحوزة المجلس، بهدف دراسته من جوانبه كافة وإتخاذ القرار المناسب بشأنه من قبل الهيئة.
وكان مجلس النواب قرر يوم الأحد أحالة ملف رفع رأسمال شركة الملكية الأردنية للطيران وشراء أسهم رئيس الوزراء اللبناني الأسبق نجيب ميقاتي إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

 

Sunday, December 16, 2018 - 9:27:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023