وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:53:41 PM
استطلاع: اللاجئون السوريون يفضلون الأردن للعيش تليه كندا.. و33% منهم يؤكدون عدم عودتهم الى بلادهم
استطلاع: اللاجئون السوريون يفضلون الأردن للعيش تليه كندا.. و33% منهم يؤكدون عدم عودتهم الى بلادهم

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أظهر استطلاع رأي أن 56% من اللاجئين السوريين اختاروا الأردن كأفضل بلد للعيش بالنسبة لهم، تليه كندا بنسبة 19%، وأن الأردن هي الدولة التي تعامل اللاجئين على أفضل وجه بحسب 78% ممن المستطلعة آراؤهم.

 

ووفق الاستطلاع الذي أجراه مركز نماء للاستشارات الاستراتيجية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور وأعلنت نتائجه بمؤتمر صحفي في عمان، اليوم الأحد، فإن 33% من اللاجئين السوريين في الأردن أفادوا بأنهم لن يعودوا إلى سورية، فيما قال 24% منهم إنهم “على الأغلب” لن يعودوا.

 

وقال 66% من هؤلاء اللاجئين إنهم سيعودون فقط عندما تسترجع سورية الأمن والأمان.

 

وأشار 48.5% من اللاجئين إلى أن مصدر دخلهم الأساسي من المفوضية السامية للاجئين، و27.2% من خلال العمل القانوني، و16.2% من العمل غير القانوني.

Sunday, December 16, 2018 - 12:53:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023