ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/12/2018 توقيت عمان - القدس 7:11:20 PM
احتفظ بجثمان أمه عاما كاملا لـ"أخبث غرض ممكن"
احتفظ بجثمان أمه عاما كاملا لـ"أخبث غرض ممكن"


ألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل احتفظ بجثة والدته، التي توفيت عن عمر ناهز 92 عاما، لمدة سنة حتى تعفنت، وذلك لغرض شديد الخبث.

وقال متحدث باسم الشرطة إن قوى الأمن عثرت على جثة "شديدة التحلل" في شقة تقع بالعاصمة مدريد، بعد تلقي شكوى من الجيران عن "رائحة كريهة نفاذة".

وأضاف أن الشرطة ألقت القبض على الرجل (62 عاما) بتهمة الاحتيال، بعدما رفض الإبلاغ عن وفاة والدته من أجل ألا يتوقف عن تحصيل معاشها.

وتابع المتحدث: "لم يفعل الابن ما كان يجب أن يفعله"، مضيفا أن الرجل كان يعيش في الشقة مع رفات والدته "لعدة أشهر وربما حوالي عام".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قوات الشرطة ورجال الإطفاء اضطروا إلى تحطيم باب الشقة بعد بلاغ الجيران.

واتضح من الفحص المبدئي للجثة، وفاة المرأة العجوز منذ فترة طويلة جدا، وهو الأمر الذي أكده أيضا ادعاء الجيران عندما قالوا إن رائحة الجثة قد تغلغلت عبر الجدران لأشهر.

كما أكدوا أنهم لم يروا السيدة المسنة منذ عام تقريبا، وفقا لتقارير صحفية إسبانية.

وتفحص فرق الطب الشرعي الجثة للوقوف على أسباب الوفاة، على الرغم من أن الفحص الأولي أشار إلى "أسباب طبيعية" وراء رحيل المسنة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, December 15, 2018 - 7:11:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023