أرقام مفزعة عن سوء التغذية بغزة والأمم المتحدة تحذر من جوع كارثي النائب العرموطي: مطاعم وخمّارات تفتح بنهار رمضان بطريقة استفزازية.. أين الحكومة؟ 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة تمديد عطاء لإنشاء مشروع الأزرق الثاني للطاقة الشمسية حتى 18 نيسان بدء استقبال طلبات الانضمام للموسم الثالث من حاضنة "حماية تيك" "منظمة العمل" تتوقع ارتفاع البطالة في فلسطين فوق 50 بالمئة أوبر ستدفع 178 مليون دولار تعويضات لسائقي الأجرة في أستراليا هيئة الطاقة تتلقى 822 طلب ترخيص خلال شباط الماضي الجيش الأميركي يدمّر صواريخ ومسيرات للحوثيين تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا بلينكن يزور السعودية ومصر لبحث وقف الحرب الاتحاد الأوروبي يقر بالاجماع عقوبات على مستوطنين بالضفة الغربية خبراء: الأوريغانو هو العشبة رقم 1 للحفاظ على ضغط دم صحي حقيقة الشائعات حول كيت والعائلة المالكة في بريطانيا كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/12/2018 توقيت عمان - القدس 2:23:31 PM
بدء الامتحانات النظرية لـ"الشامل" السبت
بدء الامتحانات النظرية لـ"الشامل" السبت

 تبدأ صباح يوم غد السبت الامتحانات النظرية لطلبة الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" في دورتها الشتوية 2019 .

 

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان عدد الطلبة الذين تقدموا للاشتراك في الدورة الشتوية بلغ 3918 طالبا وطالبة من 49 كلية وموزعين على 12 برنامجا دراسيا .

 

واشار الى ان الامتحان النظري للورقة الاولى سيعقد يوم غد السبت أما الورقة الثانية فيتم عقد امتحانها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من الشهر الحالي، في حين يعقد امتحان الورقة الثالثة يوم السبت الموافق 22 من نفس الشهر .

 

وبين الدكتور الزعبي انه يوجد 13 مركزا للامتحانات موزعة على مناطق المملكة كافة وان جميع الامتحانات تعقد في تمام الساعة العاشرة صباحا.

 

الحقيقة الدولية – بترا

 

 

Friday, December 14, 2018 - 2:23:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023