"الحقيقة الدولية" تواصل رصد انتهاكات شهر رمضان.. مخالفات في مخبز بسحاب.. تقرير تلفزيوني 2.5 مليون م3 كمية المياه التي استقبلتها السدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.. فيديو الضمان: قرار تأجيل اقساط سلف المتقاعدين لشهر نيسان قيد الدراسة.. فيديو إعلان الفائزين بجائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي لعام 2024 70 شكوى صرف صحي نتيجة تساقط الأمطار في مادبا وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية تطلق خطتها الاستراتيجية "مُشتركة نيابية" تُشرع بمُناقشة "مُعدل الأمانة" أوقاف الرصيفة تطلق مسابقاتها الرمضانية "الحقيقة الدولية" تواصل رصد انتهاكات شهر رمضان.. مخالفات في مخبز بسحاب.. تقرير تلفزيوني الاربعاء أول أيام الاعتدال الربيعي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من منتدى الصريح الثقافي مقتل قائد عسكري صهيوني في غزة وظائف شاغرة ومدعوون لتقديم الامتحان التنافسي.. أسماء مدير تربية جرش يلتقي لجنة المديرية للتعليم المهني (BTEC) الشبلي: تنفيذ 117 إنزالاً جوياً على غزة منها 50 أردنياً

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:19:09 AM
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا

 الحقيقة الدولية - عمان

 

تتأثر المملكة نهار اليوم الجمعة بامتداد مرتفع جوي حيث ترتفع درجات الحرارة قليلا وتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 

وتبقى الأجواء يوم غد السبت باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.

Friday, December 14, 2018 - 10:19:09 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023