القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 14/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:08:43 AM
احتجاجات فرنسا.. سقوط القتيل السادس
احتجاجات فرنسا.. سقوط القتيل السادس



ارتفع عدد ضحايا احتجاجات السترات الصفراء في فرنسا إلى 6، بعدما توفي محتج آخر في حادث سير عند أحد الحواجز جنوبي البلاد.

وقالت السلطات الفرنسية، الخميس، إن أحدث الضحايا من محتجي السترات الصفراء توفي متأثرا بجراحه بعد أن صدمته شاحنة عند حاجز أقيم قرب بلدة أفينيون جنوبي فرنسا.

وأفاد مسؤولون في منطقة فوكلوز بأن سائق الشاحنة حاول الفرار من موقع الحادث، إلا إنه اعتقل واقتيد إلى الحبس، بحسب ما ذكرت فرانس برس.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المسؤول الإداري للمنطقة أن رجال الإسعاف حاولوا معالجة المحتج، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، فتوفي متأثرا بجراحه أثناء الليل.

 وكان 5 محتجين قد قتلوا في أوقات سابقة في حوادث مختلفة، بينما أصيب ما يزيد على 140 آخرين في احتجاجات رفع أسعار الوقود منذ بدأت نوفمبر الماضي.

وشملت الاحتجاجات إغلاق الطرق السريعة والخارجية في أرجاء مختلفة من فرنسا، بينما اندلعت أعمال الشغب في العاصمة باريس.

وصارت حركة الاحتجاجات تعرف باسم حركة "السترات الصفراء"، في إشارة إلى سترات السلامة المضيئة التي يرتدونها بفعل قانون ينص على ارتدائها عند مغادرة السيارة وهي على الطرقات لسبب أو آخر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 14, 2018 - 12:08:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018