القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:56:19 PM
"قصر بوينغ" المذهل بالصور.. طائرة لم ترها عين من قبل
"قصر بوينغ" المذهل بالصور.. طائرة لم ترها عين من قبل


أطلقت شركة "بوينغ بيزنيس جتس"، الاثنين، طرازا جديدا من طائرة 777 إكس الخاصة خلال معرض اتحاد الطيران الخاص والأعمال في الشرق الأوسط في دبي.

وللوهلة الأولى فإن الانطباع عن الطائرة الجديدة من بوينغ والمخصصة لرجال الأعمال، تبدو الطائرة وكأنها فندق فخم من فئة 5 نجوم أو بالأحرى تبدو كقصر فخم طائر، بما تخفيه داخل هيكلها.

وتحتوي الطائرة الخاصة من بوينغ 777 إكس على غرف نوم فخمة وحجرة استحمام (دش) ذات طابع مستقبلي، وغرف معيشة فاخرة.

ومن المتوقع أن تصبح هذه الطائرة، التي ستدخل الخدمة عام 2020، أكثر الطائرات ذات المحركين فاعلية في العالم.

 كما يتوقع أن يطرح نموذجا مصغرا من هذا الطراز الخاص هو "بوينغ 777-8" في وقت لاحق، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وبحسب الشركة المصنعة، فإن هذه الطائرات تضم من الداخل 3 مفاهيم أو تصاميم مقدمة من "غرينبوينت تكنولوجيز" و"جيت أفييشن" و"يونيك إيركرافت ديزاين".

وقال رئيس قسم طائرات الأعمال في بوينغ غريغ لاكستون "يريد عملاؤنا الخاصون السفر بطائرات تحتوي مساحة وراحة أفضل والسفر إلى مقاصدهم مباشرة.. وهذا ما توفره طائرات 777 إكس" مشيرا إلى أنها "ستعيد تعريف مفهوم السفر بعيد المدى للأشخاص المهمين".

وتعتبر هذه الطائرة من أطول الطائرات الخاصة مدى إذ يمكنها أن تظل محلقة لمسافة تزيد على 13400 ميل أو ما يعادل 21570 كيلومترا، وهذا يعني الانتقال مباشرة من سيدني إلى لندن أو من سياتل إلى دبي، على سبيل المثال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 10:56:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018