القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:45:46 PM
صورة تثير الخيال.. قرد أم كلب أم أرواح هائمة؟
صورة تثير الخيال.. قرد أم كلب أم أرواح هائمة؟
يقال إن الصورة تغني عن ألف كلمة، وهذا الأمر صحيح في أغلب الأحيان، لكنها في صورتنا هذه هي لا تغني عن ألف كلمة فحسب، بل إنها تثير الخيال أيضا.

فعندما كان المصور الكندي تريفور بوتلبيرغ يلتقط صورا في ميناء ستانلي بأونتاريو في كندا ضربت موجة كبيرة في بحيرة إيري الميناء، فالتقط صورة رائعة.

ويبدو أن الموجة كانت على علم بوجود المصور، الذي كان في المكان والزمان المناسبين لمثل هذه اللقطة التي أثارت خيال المتابعين له ولصورته الأخيرة المذهلة.

بدت الصورة وكأنها تعكس وجها لشيء ما، حيوان ما أو شكل ما، غير أن معظم المتابعين أجمعوا على أنها قد تكون وجه قرد عملاقا، أو ربما وجه كلب ارتفاعه 30 قدما، هو ارتفاع الموجة.

 المصور نفسه، البالغ من العمر 42 عاما، قال إنه تبدو كأنها صورة لصيادين رحلوا عن الحياة، لكن أرواحهم أظهرت نفسها على شكل موجة مدهشة.

وأضاف "فيما يتعلق بهذه الصورة على وجه التحديد، ارتطمت موجتان هائلتان معا وضربتا صخرة في البحيرة، فاندفعت الموجة المشتركة إلى ارتفاع 30 قدما.. في اللحظة نفسها التي كانت فيها الشمس تسدل أشعتها ملقية بأشعة دافئة على وجه الموجة، لتكشف عن هذه التعابير الغريبة".

وقال إن الصورة تشبه وجها يتكشف منبثقا من الأعماق وكأنها روح لأولئك الذين غرقوا مع سفنهم وعادت لتظهر من خلال هذه العواصف الكثيفة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 10:45:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018