القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:45:46 PM
صورة تثير الخيال.. قرد أم كلب أم أرواح هائمة؟
صورة تثير الخيال.. قرد أم كلب أم أرواح هائمة؟
يقال إن الصورة تغني عن ألف كلمة، وهذا الأمر صحيح في أغلب الأحيان، لكنها في صورتنا هذه هي لا تغني عن ألف كلمة فحسب، بل إنها تثير الخيال أيضا.

فعندما كان المصور الكندي تريفور بوتلبيرغ يلتقط صورا في ميناء ستانلي بأونتاريو في كندا ضربت موجة كبيرة في بحيرة إيري الميناء، فالتقط صورة رائعة.

ويبدو أن الموجة كانت على علم بوجود المصور، الذي كان في المكان والزمان المناسبين لمثل هذه اللقطة التي أثارت خيال المتابعين له ولصورته الأخيرة المذهلة.

بدت الصورة وكأنها تعكس وجها لشيء ما، حيوان ما أو شكل ما، غير أن معظم المتابعين أجمعوا على أنها قد تكون وجه قرد عملاقا، أو ربما وجه كلب ارتفاعه 30 قدما، هو ارتفاع الموجة.

 المصور نفسه، البالغ من العمر 42 عاما، قال إنه تبدو كأنها صورة لصيادين رحلوا عن الحياة، لكن أرواحهم أظهرت نفسها على شكل موجة مدهشة.

وأضاف "فيما يتعلق بهذه الصورة على وجه التحديد، ارتطمت موجتان هائلتان معا وضربتا صخرة في البحيرة، فاندفعت الموجة المشتركة إلى ارتفاع 30 قدما.. في اللحظة نفسها التي كانت فيها الشمس تسدل أشعتها ملقية بأشعة دافئة على وجه الموجة، لتكشف عن هذه التعابير الغريبة".

وقال إن الصورة تشبه وجها يتكشف منبثقا من الأعماق وكأنها روح لأولئك الذين غرقوا مع سفنهم وعادت لتظهر من خلال هذه العواصف الكثيفة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 10:45:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018