القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:43:27 PM
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن

 

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت مجموعة لافارج هولسيم تعيين سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن ومديراً عاما لشركة لافارج الإسمنت الأردنية وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة في الإجتماع الذي عقده يوم الأربعاء. 

وقال رئيس مجلس الإدارة جرانت ايرنشو أن ثقة مجموعة لافارج هولسيم بالرئيس التنفيذي الجديد سمعان سمعان كبيرة لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال صناعة مواد البناء تمتد إلى أكثر من 14 سنة.  

وأعرب أعضاء مجلس إدارة الشركة عن امتنانهم للرئيس التنفيذي السابق عمرو رضا ، معربين عن تقديرهم لكل ما بذله من جهود في إدارة الشركة في الظروف الصعبة التي شهدها سوق الإسمنت المحلي وأشادوا بالدور الذي لعبه للحفاظ على استمرارية الشركة بالرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها.

من جانبه عبّر سمعان عن تقديره لثقة مجموعة لافارج هولسيم ومجلس إدارة الشركة مؤكدا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مكانة شركة لافارج الإسمنت الأردنية في السوق المحلي والمضي قدماً في تنفيذ البرامج والأولويات التي وضعتها الشركة في مجال تقديم أفضل المنتجات وحلول البناء المبتكرة في الأردن، وكذلك المضي قدما في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركة والتي باتت جزءا لا يتجزأ من هويتها. كما شدّد على أهمية البناء على الإنجازات الكبيرة  التي سجلتها الشركة خلال السنوات الماضية لتسير ضمن رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن.

يذكر أن سمعان قد شَغَلَ قبل تعيينه في منصبه الجديد، مديرا عاما لشركة لافارج باطون الأردن منذ عام 2014.

وانضم سمعان سمعان لشركة لافارج الإسمنت الأردنية في عام 2005، مُتدرجاً في السلم الوظيفي إلى أن شَغَلَ منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة لافارج الإسمنت الأردنية. 

ويحمل سمعان درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وحاصل على شهادة المحاسب القانوني من الولايات المتحدة الأمريكية وعضو في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.

Thursday, December 13, 2018 - 10:43:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018