القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:43:27 PM
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن

 

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت مجموعة لافارج هولسيم تعيين سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن ومديراً عاما لشركة لافارج الإسمنت الأردنية وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة في الإجتماع الذي عقده يوم الأربعاء. 

وقال رئيس مجلس الإدارة جرانت ايرنشو أن ثقة مجموعة لافارج هولسيم بالرئيس التنفيذي الجديد سمعان سمعان كبيرة لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال صناعة مواد البناء تمتد إلى أكثر من 14 سنة.  

وأعرب أعضاء مجلس إدارة الشركة عن امتنانهم للرئيس التنفيذي السابق عمرو رضا ، معربين عن تقديرهم لكل ما بذله من جهود في إدارة الشركة في الظروف الصعبة التي شهدها سوق الإسمنت المحلي وأشادوا بالدور الذي لعبه للحفاظ على استمرارية الشركة بالرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها.

من جانبه عبّر سمعان عن تقديره لثقة مجموعة لافارج هولسيم ومجلس إدارة الشركة مؤكدا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مكانة شركة لافارج الإسمنت الأردنية في السوق المحلي والمضي قدماً في تنفيذ البرامج والأولويات التي وضعتها الشركة في مجال تقديم أفضل المنتجات وحلول البناء المبتكرة في الأردن، وكذلك المضي قدما في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركة والتي باتت جزءا لا يتجزأ من هويتها. كما شدّد على أهمية البناء على الإنجازات الكبيرة  التي سجلتها الشركة خلال السنوات الماضية لتسير ضمن رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن.

يذكر أن سمعان قد شَغَلَ قبل تعيينه في منصبه الجديد، مديرا عاما لشركة لافارج باطون الأردن منذ عام 2014.

وانضم سمعان سمعان لشركة لافارج الإسمنت الأردنية في عام 2005، مُتدرجاً في السلم الوظيفي إلى أن شَغَلَ منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة لافارج الإسمنت الأردنية. 

ويحمل سمعان درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وحاصل على شهادة المحاسب القانوني من الولايات المتحدة الأمريكية وعضو في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.

Thursday, December 13, 2018 - 10:43:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018