توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مسيرة لعشيرة الحنيطي لتأييد ومؤازرة جلالة الملك.. تقرير تلفزيوني الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور تربية مادبا تحتفل بالطلبة المتفوقين.. مصور تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي.. وتأجيل أقساط السلف.. مصور الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش وفاة طفلة دهسا بمادبا مادبا: 6 إصابات احداهما بليغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي مجلس البناء الوطني الأردني يقر التعليمات الخاصة بنظام العمالة الأردنية من أبناء المحافظات 40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:43:27 PM
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن
سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن

 

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت مجموعة لافارج هولسيم تعيين سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن ومديراً عاما لشركة لافارج الإسمنت الأردنية وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة في الإجتماع الذي عقده يوم الأربعاء. 

وقال رئيس مجلس الإدارة جرانت ايرنشو أن ثقة مجموعة لافارج هولسيم بالرئيس التنفيذي الجديد سمعان سمعان كبيرة لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال صناعة مواد البناء تمتد إلى أكثر من 14 سنة.  

وأعرب أعضاء مجلس إدارة الشركة عن امتنانهم للرئيس التنفيذي السابق عمرو رضا ، معربين عن تقديرهم لكل ما بذله من جهود في إدارة الشركة في الظروف الصعبة التي شهدها سوق الإسمنت المحلي وأشادوا بالدور الذي لعبه للحفاظ على استمرارية الشركة بالرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها.

من جانبه عبّر سمعان عن تقديره لثقة مجموعة لافارج هولسيم ومجلس إدارة الشركة مؤكدا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مكانة شركة لافارج الإسمنت الأردنية في السوق المحلي والمضي قدماً في تنفيذ البرامج والأولويات التي وضعتها الشركة في مجال تقديم أفضل المنتجات وحلول البناء المبتكرة في الأردن، وكذلك المضي قدما في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركة والتي باتت جزءا لا يتجزأ من هويتها. كما شدّد على أهمية البناء على الإنجازات الكبيرة  التي سجلتها الشركة خلال السنوات الماضية لتسير ضمن رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن.

يذكر أن سمعان قد شَغَلَ قبل تعيينه في منصبه الجديد، مديرا عاما لشركة لافارج باطون الأردن منذ عام 2014.

وانضم سمعان سمعان لشركة لافارج الإسمنت الأردنية في عام 2005، مُتدرجاً في السلم الوظيفي إلى أن شَغَلَ منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة لافارج الإسمنت الأردنية. 

ويحمل سمعان درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وحاصل على شهادة المحاسب القانوني من الولايات المتحدة الأمريكية وعضو في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.

Thursday, December 13, 2018 - 10:43:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018