القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:31:33 PM
حركة "الكاراتيه" لنجم البايرن تشعل الإنترنت بتعليقات ساخرة
 حركة "الكاراتيه" لنجم البايرن تشعل الإنترنت بتعليقات ساخرة
أثار التدخل العنيف لمهاجم بايرن ميونخ توماس مولر، ضد لاعب أياكس نيكولاس تاليافيكو، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال اللاعب الألماني مولر البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف في المباراة التي جمعت بايرن وأياكس، الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووجه مولر لتاليافيكو ضربة قوية على وجهه، تسببت في إسقاطه أرضا، الأمر الذي جعل الحكم كليمونت توربان يرفع البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الألماني.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة بعد انتشار صور ومقاطع فيديو للضربة العنيفة، حيث علّق أحد المتابعين قائلا: "سيكون الطريق مفتوحا أمام مولر لاحتراف الكاراتيه بعد اعتزاله لعب كرة القدم"، وأشار آخر: "من الأفضل لمولر أن يترك عالم الكرة ويدخل بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC".

 ومن بين التعليقات الساخرة، ذكر متابع: "الحق على تاليافيكو فهو من وضع رأسه أمام قدم مولر"، وأضاف آخر: "على مكتشفي المواهب القتالية منذ الآن حضور مباريات دوري أبطال أوروبا".

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، ليتأهل بذلك الفريقان إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 10:31:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018