القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:31:33 PM
حركة "الكاراتيه" لنجم البايرن تشعل الإنترنت بتعليقات ساخرة
 حركة "الكاراتيه" لنجم البايرن تشعل الإنترنت بتعليقات ساخرة
أثار التدخل العنيف لمهاجم بايرن ميونخ توماس مولر، ضد لاعب أياكس نيكولاس تاليافيكو، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال اللاعب الألماني مولر البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف في المباراة التي جمعت بايرن وأياكس، الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووجه مولر لتاليافيكو ضربة قوية على وجهه، تسببت في إسقاطه أرضا، الأمر الذي جعل الحكم كليمونت توربان يرفع البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الألماني.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة بعد انتشار صور ومقاطع فيديو للضربة العنيفة، حيث علّق أحد المتابعين قائلا: "سيكون الطريق مفتوحا أمام مولر لاحتراف الكاراتيه بعد اعتزاله لعب كرة القدم"، وأشار آخر: "من الأفضل لمولر أن يترك عالم الكرة ويدخل بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC".

 ومن بين التعليقات الساخرة، ذكر متابع: "الحق على تاليافيكو فهو من وضع رأسه أمام قدم مولر"، وأضاف آخر: "على مكتشفي المواهب القتالية منذ الآن حضور مباريات دوري أبطال أوروبا".

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، ليتأهل بذلك الفريقان إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 10:31:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018