"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/12/2018 توقيت عمان - القدس 8:59:15 PM
إغلاقات ومواجهات باقتحام رام الله من عدة محاور
إغلاقات ومواجهات باقتحام رام الله من عدة محاور



اقتحمت قوات الاحتلال بعد ظهر الثلاثاء، مدينتي رام الله والبيرة من عدة محاور عقب عملية إطلاق النار على مفترق مستوطنة "جيفعات آساف" المقامة على أراضي قرية برقة شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة رابع، فيما لا تزال قوات كبيرة تقوم بأعمال البحث والتمشيط لاعتقال المنفذين.

وشددت قوات الاحتلال من تواجدها في المنطقة الشمالية لمدينة رام الله، فأغلقت حاجز الارتباط والتنسيق قرب مستوطنة "بيت ايل"، كما شددت من تواجدها على حاجز عطارة واحتجزت شبان ومركبات.

وأغلق الاحتلال مدخل بلدة سلواد الغربي كما أغلقت مداخل قرية بيتين المجاورة ووضعت صباح اليوم بوابة حديدية على مدخل قرية عين يبرود.

كما أغلق الاحتلال حاجز عين سينيا في منطقة عيون الحرامية، إلى جانب إغلاق طريق البيرة مخيم الجلزون شمالا.

واقتحمت دوريات عسكرية وناقلات الجنود المنطقة الشمالية من البيرة والمنطقة الصناعية واحتجزت شبان وحققت معهم، أعقبها اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوة عسكرية بلدة بيتونيا الملاصقة لرام الله من الجهة الغربية، حيث اندلعت مواجهات مع الشبان جرى خلالها إطلاق قنابل الغاز.

وأغلق الاحتلال المدخل الغربي الرئيس لبيتونيا "حاجز 17"، فيما لا يزال الاحتلال يغلق حاجز "العنب" غربا.

وفي الناحية الجنوبية، أغلق الاحتلال حاجز قلنديا باتجاه مدينة القدس، كما شدد من إجراءاته على حاجز قرية جبع.

وأعلنت قوات الاحتلال عن فرض طوق أمني شامل على مدينة رام الله في أعقاب عملية مستوطنة "جيفعات آساف" والدفع بقوات إضافية في محيطها.


الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 13, 2018 - 8:59:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023