فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/12/2018 توقيت عمان - القدس 1:02:20 PM
فريق إسباني يحتج بطريقة غريبة على تأخر سداد الأجور!
فريق إسباني يحتج بطريقة غريبة على تأخر سداد الأجور!

نفذ لاعبو فريق رييوس ديبورتيو الإسباني احتجاجا بطريقة غريبة على تأخر سداد الأجور، أثناء مواجهة منافسهم ألكوركون، في مباراة ضمن الجولة 17 من دوري الدرجة الثانية.

 

فمع تنفيذ ضربة البداية في الشوط الأول اصطف لاعبو رييوس بعرض الملعب، ولم يلعبوا أو يحاولوا التقدم لخطف الكرة من منافسهم وفي الوقت نفسه لم يؤد فريق ألكوركون أي هجمة، واكتفى فقط بتمرير الكرة في نصف ملعبه أثناء فترة الاحتجاج.

 

شارك في الاحتجاج جميع لاعبي رييوس ضمن التشكيلة الأساسية ليستمر الوضع لمدة 60 ثانية.

 

لم يتلق لاعبو رييوس أجورهم منذ 3 أشهر بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، وقد لاقى الاحتجاج تأييد المشجعين في المدرجات رغم أن رييوس كان يلعب خارج أرضه.

 

وعجز نادي رييوس عن توفير مبالغ بقيمة 700 ألف يورو مقابل أجور متأخرة لصالح اللاعبين والموظفين،  وفي حال لم يتم الدفع لهم، فإن هناك بندا في العقود يسمح للاعبين بالانسحاب من النادي والبحث عن فريق جديد.

 

وتعهدت رابطة الدوري الإسباني بدفع رواتب اللاعبين مباشرة عن طريق تحويل المبلغ إلى حساباتهم البنكية ليوافق اللاعبون باستثناء 5 منهم طلبوا الرحيل عن النادي.

 

ورغم الاحتجاج الذي نظمه اللاعبون إلا أن ذلك لم يؤثر على أدائهم ليخرجوا من المباراة بفوز على وصيف الدوري 1-0 من خلال ركلة جزاء نفذها لويس غوستافو ليديز في الدقيقة 21 مستغلاً طرد كارلوس بليفيس من الخصم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 12, 2018 - 1:02:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023