القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/12/2018 توقيت عمان - القدس 4:19:05 PM
بحث الاستعدادات لعقد امتحان "شتوية التوجيهي"
بحث الاستعدادات لعقد امتحان "شتوية التوجيهي"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

بحثت لجنة الاستعداد لامتحان الثانوية العامة الإجراءات اللازمة لعقد الامتحان في دورته الشتوية المقبلة 2019، والذي تبدأ أولى جلساته في الخامس من شهر كانون الثاني القادم، وتنتهي في التاسع عشر من نفس الشهر، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم بحضور الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة.

 

وأكدت اللجنة حرص الوزارة على جاهزية المدارس لعقد الامتحان وتوفير كافة المستلزمات التي تضمن تقدم الطلبة للامتحان في بيئة امتحانية ملائمة وبكل سهولة ويسر، مشيرة إلى أن الوزارة ستقوم بتجهيز غرفة عمليات في إدارة الامتحانات ومركز الوزارة لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتقدم للامتحان في هذه الدورة (73130) مشتركاً ومشتركة، موزعين على 248 مركز امتحان تشتمل على 686 قاعة امتحانية في مديريات التربية والتعليم كافة، وأن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهراً وللفروع الأكاديمية والمهنية كافة.

 

ووجهت الوزارة لطلبة الثانوية العامة مجموعة من الرسائل والإرشادات، حرصاً منها على سلامة سير امتحاناتهم، تضمنت: الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدئه بنصف ساعة، واصطحاب بطاقة الجلوس، والهوية الشخصية، أو جواز السفر، يومياُ إلى قاعة الامتحان، وعدم اصطحاب أي من (أجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية، والأقلام بأنواعها إلى قاعة الامتحان، والتأكيد على ترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

 

ودعت الوزارة الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان، ومعرفة مكان قاعة الامتحان، والوقت اللازم للوصول إليها، والتأكد من برنامج الامتحان والمواد المقررة، متمنية للطلبة النجاح والتوفيق.

Tuesday, December 11, 2018 - 4:19:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018