القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/12/2018 توقيت عمان - القدس 2:38:03 PM
سياحة الكرك تنفذ خطة الوزارة بالحملات التوعوية السياحية بمدارس المحافظة
سياحة الكرك تنفذ خطة الوزارة بالحملات التوعوية السياحية بمدارس المحافظة

 الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميدالمعايطه

 

أوضح مدير سياحة الكرك  محمود الصعوب أن مديرية سياحة المحافظه شرعت بتنفيذ خطة وزارة السياحه المتمثله  بالحملات التوعويه والإرشادية والترويج للمواقع السياحيه  والتي تتناول الجانب السياحي لكافة مدارس التربيه والتعليم بمحافظة الكرك ومن قبل كادر المديريه العامل بالمحافظه وبالشراكه مع إدارة الشرطه السياحيه من خلال فرع الاداره بالكرك.

 

حيث بين الصعوب لـ"الحقيقة الدولية"  أن الهدف من هذه الحملات هو التعريف بأهمية السياحه بالاقتصاد الأردني وتوفير فرص عمل ودور الطلبه للمدارس الواقعه على الطرق النافذه بالمحافظه والتي تسلكها أفواج السياح الزائرين للمواقع الأثريه، ودورهم بالترحيب لزوار المحافظه من الزوار الأجانب وتعريفهم بهذه المحافظه وإبراز المواقع السياحيه والمحافظه عليها وعدم العبث بها  فهناك رساله تود الوزاره إيصالها لطلبة المدارس والمجتمع ، هي أن السياحه كنز يفيد الجميع، ولكوننا الآن نعتمد بإقتصادنا الوطني على السياحه التي شكلت هذا العام مايعادل 13 بالمئه حسب الإحصاءات الأخيرة.

 

كما وبين الصعوب بأن مديرية سياحة الكرك  تأمل من الجميع التعاون مع كل مايهم النشاط السياحي بالمحافظه  إذ أن المديريه على استعداد تام لإستقبال طلبات المدارس لعقد محاضرات توعويه تخص الشأن السياحي واطلاع الطلبه والمجتمع المحلي بكافة مواقع الكرك السياحيه ومرافقة الطلبة إلى موقع القلعه، َموقع مديرية السياحه وعمل حملات تطوعيه مع كافة شرائح المجتمع المحلي.

Tuesday, December 11, 2018 - 2:38:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018