توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى مجلس محافظة جرش يزور مبنى مركز شابات وشباب بليلا الامن : ضبط 7 تجار ومهربي مخدرات أحدهم مصنف خطر متى يمكن سحب اشتراكاتك من الضمان .. الصبيحي يجيب !! عشرات المستعمرين يقتحمون “الأقصى” "المياه": مستعدون لاستقبال الصيف بواقع 138 مليون م3 في السدود الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ "عمّان التنموي" أول طريق تختاره الحكومة لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم المجموعة العربية في الأمم المتحدة تطالب بقبول فلسطين دولة كاملة العضوية قصف مدفعي مكثف على جنوبي مدينة غزة في اليوم الـ195 من العدوان الجزائر تعلن تقديم 15 مليون دولار مساهمة استثنائية للأونروا انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس ارتفاع أسعار النفط في التعاملات المبكرة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2018 توقيت عمان - القدس 2:03:07 PM
روسيا تخطط لخفض إنتاج النفط بمقدار 50-60 ألف برميل يوميا في يناير
روسيا تخطط لخفض إنتاج النفط بمقدار 50-60 ألف برميل يوميا في يناير

تعتزم وزارة الطاقة في روسيا أن تناقش مع شركات النفط مسألة تخفيض إنتاج النفط بموجب اتفاقية أوبك + بحلول نهاية العام الجاري.

 

وقال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، للصحفيين ردا على سؤال: سنناقش مسألة التخفيض التي التزمنا بها مع الشركات الوطنية "حتى نهاية هذا العام".

 

وأضاف، أن الجدول الزمني لخفض إنتاج النفط شهريا موجود بالفعل.

 

وأوضح الوزير نوفاك: "إنه ينص على تخفيض تدريجي لإنتاج النفط وفقا للاتفاقيات".

 

وأعلن وزير الطاقة: "نتوقع أن يكون تخفيض الإنتاج في روسيا بحده الأدنى في يناير، ويبلغ حوالي 50-60 ألف برميل يوميا".

 

وأشار إلى أن أهداف خفض إنتاج النفط هي ذاتها كما كانت من قبل، تقليل المعروض من الاحتياطيات النفطية. "في الآونة الأخيرة، كانت الاحتياطات المعروضة في تزايد خلال 8 أسابيع. لذلك، يتم تعيين نفس الهدف الذي يستهدف تخفيض المعروض بحيث لا ينمو أعلى من مستواه المتوسط خلال السنوات الخمس الأخيرة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 11, 2018 - 2:03:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023