مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:34:41 AM
ماي تعلن تأجيل التصويت على مسودة اتفاق بريكست
ماي تعلن تأجيل التصويت على مسودة اتفاق بريكست


أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي الاثنين، تأجيل التصويت على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي في مجلس العموم (البرلمان) البريطاني، والذي كان مقررا الثلاثاء، "لأنه سيتم رفضه بفارق كبير من الأصوات ".
وقالت إن أعضاء البرلمان دعموا الكثير مما جاء في مسودة الإتفاق مع الاتحاد الأوروبي، لكن هناك مخاوف بشأن دعم ما يتعلق بإيرلندا الشمالية.

وأعربت ماي عن اعتقادها بأنها لا تزال تستطيع الحصول على الصفقة إذا ما عالجت مخاوف أعضاء البرلمان. مضيفة بأن هذا هو ما تنوي القيام به في الأيام القليلة القادمة.

وأشارت إلى أنها ستتحدث إلى زعماء الاتحاد الأوروبي قبل عقد قمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع .

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 11, 2018 - 12:34:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023