أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:44:48 PM
امتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة الأربعاء
 امتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة الأربعاء


الحقيقة الدولية - عمان

يتوقع ان تظهر في سماء المملكة اليوم الثلاثاء كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الاجواء باردة نهاراً وشديدة البرودة ليلا.

فيما تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية يوم الثلاثاء من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر خاصة وفوق المرتفعات الجبلية واجزاء من البادية وخطر الانزلاق على الطرقات في مناطق هطول الأمطار في شمال المملكة.

يوم الاربعاء تتأثر المملكة بامتداد ضعيف لها مع فرصة لهطول زخات من الأمطار خلال لا سيما في الأجزاء الشمالية والوُسطى من المملكة.

لذلك سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة في مُختلف مناطق المملكة خلال يوم الأربعاء وتهطل مساء زخات من الأمطار ، خفيفة الى مُتوسطة الشدة خاصة على أجزاء من شمال ووسط المملكة، قد تمتد إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية لاحقاً كما وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

وتبقى الفرصة مُتاحة يوم الخميس صباحاً لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة في حين تستقر الأجواء تدريجياً مع ساعات المساء في عموم المناطق وتتناقص كميات الغيوم مع سيطرة رياح غربية خفيفة السرعة. ويُتوقع أن تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه وتتراوح درجات الحرارة حينها 12 درجة مئوية نهاراً تنخفض ليلا الى 6 درجات مئوية.

Monday, December 10, 2018 - 11:44:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023