القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:12:19 PM
عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان
عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان
الحقيقة الدولية - عمان

قالت عشائر سحاب نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا وابن الأردن الإعلامي محمد الوكيل الذي قد قدم اعتذاره عن ما بدر من أحد العاملين في موقعه الإلكتروني مما أثار البعض وادي الى إتهامه .
 وبينت في بيان صدر عنه مساء الإثنين نطالب بإحتواء القضية حتى لا تتشعب ونفتح المجال أمام مثيري الفتنة لإشعال فتيل الطائفية في الوطن ونؤكد ترابطنا وتعايشنا المشهود به في العالم

 وتاليا نص البيان :
: ' إيمانا منا بنزاهة وعدالة القضاء الأردني ، نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا وابن الأردن الإعلامي محمد الوكيل الذي قد قدم اعتذاره عن ما بدر من أحد العاملين في موقعه الإلكتروني مما أثار البعض وادي الى إتهامه، وتوقيفه من المدعي العام، إذ نأمل أن تكون المحاكمة بدون توقيف حتى بيان الحقيقة، وإننا أبناء سحاب نقدر الجهود المبذولة من أبناء الأردن بكافة أطيافه للإفراج عنه بأقرب وقت ممكن.
وإننا كأبناء عشيرة سحاب نعتز ونفتخر بالدور الوطني الذي يقوم به إبننا محمد الوكيل في مسيرته الإعلامية والوطنية ومساعدة أبناء الشعب في إيصال مطالبهم عبر سنوات إمتدت لثلاثين عام'.

'نحن كأبناء عشيرة سحاب نؤكد وقوفنا خلف إبننا محمد الوكيل بالحق و نطالب بإحتواء القضية حتى لا تتشعب ونفتح المجال أمام مثيري الفتنة لإشعال فتيل الطائفية في الوطن ونؤكد ترابطنا وتعايشنا المشهود به في العالم وسعينا جميعا كأبناء الوطن في العمل من أجل نهضة الوطن ورفعته .. في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم'.

Monday, December 10, 2018 - 11:12:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023