"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:02:26 AM
أندية المحترفين تبدأ الانتقالات الشتوية لمحترفيها
أندية المحترفين تبدأ الانتقالات الشتوية لمحترفيها


الحقيقة الدولية - عمان
بدأت أندية المحترفين لكرة القدم، تبديل محترفيها الاجانب التي سبق أن تعاقدت معهم بداية الموسم الكروي الحالي.

وتستثمر اندية المحترفين حاليا فترة انتهاء مرحلة الذهاب، واقتراب فترة الانتقالات الشتوية، لابرام صفقات جديدة، بعد أن ابعدت اغلب الاندية محترفيها الاجانب الذين سبق لهم اللعب في الفرق خلال مرحلة الذهاب التي شهدت التعاقد مع 29 محترفا اجنبيا اغلبهم من الدول الافريقية.

وكانت ابرز هذه الابعادات، لاعب الفيصلي الغاني كوسماس داودا والغابوني جوهان، فيما ابعد الوحدات السوريين ورد السلامة وهادي المصري.

اما فريق ذات راس فابعد 3 هم حسين منصور وهيثم قلولو من تونس والفلسطيني محمد بلح، وابعد الجزيرة محترفه السوري محمد عواطه، بانتظار حسم مصير المحترفين السوريين الآخرين مارديك ماردكيان ومؤيد العجان.

اما فريق شباب الاردن فحافظ على محترفه الكونغولي كبالينغو، وهو ما انطبق على فريق السلط الذي حافظ على محترفيه الأفارقة جيجي وموسى كبيرو والتونسي عادل الهماني.

اما فريق الحسين اربد فاستغنى عن محترفه السنغالي ديمبا، فيما احتفظ بالمحترف الكرواتي ادمير والكاميروني باتريك، اما فريق الرمثا فلم يجدد عقد المحترف اليبي لقمان عزيز، ويتجه للاحتفاظ بالمحترف السوري شادي الحموي.

ويعتبر فريق الاهلي الوحيد الذي لم يتعاقد مع محترفين اجانب خلال مرحلة الذهاب، بانتظار ابرام تعاقدات مع 3 محترفين خلال مرحلة الإياب التي تنطلق يوم 7 شباط المقبل.

فريق العقبة ايضا يتجه للاحتفاظ بمحترفيه الليبيري ماركوس والعاجي مايكل والسوري أنس بلحوس.

اما فريق البقعة فاستغنى عن السوري محمد سليم والليبي فراس جمعة، وربما يستغني ايضا عن المغربي بلال الدنكير، بانتظار التعاقد مع محترفين اجانب جدد.

وفيما يتعلق بفريق الصريح، أكدت الادارة سعيها للتعاقد مع محترفين اثنين جدد للانضمام الى المحترف السوري محمود نزاع.

يشار إلى أن اندية المحترفين، تواصل حاليا مفاوضاتها مع محترفين اجانب، سعيا لتعزيز فرقها خلال مرحلة الاياب.

Monday, December 10, 2018 - 12:02:26 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023