استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:16:07 PM
تخريج دورة لأصدقاء الشرطة في جامعة جرش
تخريج دورة لأصدقاء الشرطة في جامعة جرش

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 رعى مدير شرطة محافظة جرش العميد سفيان العمري وبحضور رئيس مركز امن شمال جرش الرائد عمر الرواجيح ورئيس فرع الشرطة المجتمعية النقيب محمد شهاب حفل تخريج دورة اصدقاء الشرطة التي نظمها مكتب العلاقات العامه في جامعة جرش الاهلية.

واكد العميد العمري اهمية عقد مثل  هذه الدورات لابنائنا الطلبه  التي تشتمل على عدد من المواضيع الامنيه ذات العلاقة بحياة المواطنين ليتمكنوا من اكتساب التوعيه من الظواهر السلبيه الخطيرة مشيراً الى ان دور جهاز الامن العام في الحفاظ على امن وسلامة الوطن وممتلكاته وحماية الشباب من افات العصر. 

واكد  العمري على اهميه تعاون المواطنين من اجل الحفاظ على الامن والسلم المجتمعي والتصدي معا لمواجهة خطر المخدرات الذي يفتك بالفرد والمجتمعي وعلينا التمتع بالارادة والوعي وتوظيف كافه المنابر الاعلامية وعقد اللقاءات من اجل نشر الوعي المجتمعي  فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي وحماية المجتمع من شرور الاشاعات والاخبار الكاذبه التي تهدف الى تفكيك نسيج المجتمع 

واوضح اهمية الشراكة القائمة ببن مختلف المؤسسات  وجهاز الامن في مختلف المجالات التي تهم الوطن والاجيال من الشباب والطلبة، لافتا الى ان مختلف المنابر التربوية تعمل من اجل جيل شبابي واعي وفق منظومة تربوية من اجل ازدهار الوطن وتقدمه في ظل القيادة الهاشمية الرائدة.

وتحدث عميد شؤون الطلبه  الدكتور عبد المهدي الضمور  ان عقد هذه الدورة جاء ضمن خطة النهوض الوطني التي تنفذها الجامعه  لتعزيز الوعي الوطني عند الطلاب لتعزيز التعاون بين كافة شرائح المجتمع وجهاز الأمن العام.

كما ثمن الدور الذي يضطلع به جهاز الامن العام للحفاظ على امن الوطن وسلامة ابنائه في ظل التيارات المختلفة.

وفي نهاية الاحتفال وزع راعي تاحفل العمري وعميد شؤون الطلبه الشهادات على الطلبه  والمشاركين بالدورة  وفي النهاية تم تكريم راعي الحفل.

Sunday, December 9, 2018 - 5:16:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023