من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة نداء لتمويل الأونروا بـ 1.21 مليار دولار الاتحاد الأوروبي يدعو لتحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية في غزة 44 مليار دولار حجم سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية في 2023 بالحالة العاطفية.. اكتشاف وجه شبه "مذهل" بين الدجاج والبشر الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي الدولار يتعافى والين يقترب من مستوى 155 مقابل الدولار الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن المواطنين 32 مليار ريال فائض الميزان التجاري السعودي في فبراير وزيرة التنمية تترأس الاجتماع الثاني اللجنة التوجيهية العليا للمؤشر الوطني وزيرة التنمية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:14:03 PM
المبادرة الطلابية "جرحنا واحد" في جامعة الحسين بن طلال
المبادرة الطلابية "جرحنا واحد" في جامعة الحسين بن طلال


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب 

في مبادرة اطلقها طلبة جامعة الحسين بن طلال تحت عنوان " جرحنا واحد" بالتعاون مع مديرية دفاع مدني محافظة معان يلقى الضوء من خلالها على قضايا مجتمعية توعوية.

وأكد نائب رئيس جامعة الحسين بن طلال للشؤون الأكاديمية مندوب رئيس الجامعة الدكتور محمود البطاح في كلمته على أهمية الإتعاض والعقلانية بما حدث في منطقة البحر الميت وأماكن أخرى، مبينًا أهمية ودور الطلبة والشباب في التوعية من أسباب المخاطر وقت حدوثها، وأن كل إنسان منا حامل لمسؤولية نفسه والآخرين بالابتعاد عن الأماكن الخطرة وتجنبها.

تحدث من مديرية دفاع مدني محافظة معان  الرائد يسري البدور ، عن الدور الهام الذي يقوم به رجال الدفاع المدني من حملات توعية للمواطنين للمخاطر التي تهدد أرواحهم، ومن عمليات الإنقاذ التي يقوم بها جهاز الدفاع المدني، كما تحدث عن التقدّم في الآليات والمعدات المستخدمة في عمليات الإنقاذ، والقوى البشرية المؤهلة للتعامل مع كافة المخاطر المحتملة وفي كافة الظروف. 

مشيرا الى اهمية هذا الجهاز الذي يعمل من اجل خدمة الوطن والمواطن في مختلف الاوقات والظروف.


وطرحت المبادرة التي اشتملت على عرض مسرحيات هادفة ومسابقات ثقافية توعوية للطلبة  القضايا التي تتناولها من خلال منصة شبابية بحتة يقوم عليها طلبة الجامعة.

Sunday, December 9, 2018 - 5:14:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023