فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:07:56 PM
مؤتة: الصرايرة يكرم عدداً من الرياديين الفائزين بمسابقة إنجاز
مؤتة: الصرايرة يكرم عدداً من الرياديين الفائزين بمسابقة إنجاز


الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 

 انسجاماً مع رؤية الاردن (٢٠٢٥) وتنفيذاً لما ورد بخطة تحفيز النمو الاقتصادي ( ٢٠١٨_٢٠٢٢) وفي إطار اعمال جامعة مؤتة لدعم وتعزيز منظومة الريادة كرم  رئيس الجامعة الدكتورظافر  الصرايرة عدداً من الطلاب الرياديين الفائزين بمسابقة مؤسسة إنجاز للمشاريع الريادية وأعلن انضمام الطلبة الفائزين بالمسابقة لحاضنة مؤتة للأعمال التابعة لمركز ريادة الأعمال؛ ليتسنى للحاضنة احتضان مشاريعهم وإطلاقها عبر مشاريع أعمال فعلية أو شركات صغيرة الحجم.

(الصرايرة) أكد على أهمية تبني الأفكار الريادية وتحويلها الى مشروعات أعمال فعلية تولد دخلاً وتوجد فرص عمل.

ويأتي هذا الجهد في اطار المسؤولية المجتمعية للجامعة لتنمية المجتمع المحلي والتي تعتبر أولوية من أولويات الجامعة وفصل من فصول رسالتها الوطنية.

وبين مدير مركز ريادة الأعمال التابع لكلية الأعمال الدكتور غازي أبو قاعود دور المركز في تعزيز ثقافة الفكر الريادي الهادف إلى تحويل الأفكار لمشاريع وشركات تخدم الاقتصاد الوطني وتحفز الريادي على مزيد من الابتكار والتميز والإيجابية.

وثمن الطلبة هذه اللفتة من رئيس الجامعة والتي تعكس حرصه على رعاية الحالة الإبداعية للشباب باعتبارهم موضع ثقة مؤسساتنا الوطنية ذات الاهتمام بالشأن المعرفي والجامعات في مقدمة هذه المؤسسات وفقاً  للطلبة الرياديين.

Sunday, December 9, 2018 - 5:07:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023