الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:50:15 PM
ارتفاع الذهب وهبوط الدولار في ظل ترقب قرار الاحتياط الأمريكي
ارتفاع الذهب وهبوط الدولار في ظل ترقب قرار الاحتياط الأمريكي


ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة متجهه نحو تحقيق أفضل أداء أسبوعي خلال الأسابيع الـ15 الأخيرة، فيما انخفض الدولار بفعل تكهنات حول نية مجلس الاحتياط الاتحادي تخفيف تشدده النقدي.

وحسب "رويترز"، تنتظر الأسواق حاليا بيانات الوظائف في القطاعات الأمريكية غير الزراعية المتوقع أن تنشر في وقت لاحق من اليوم.

وفي الأثناء، ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.1 % إلى 1238.37 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن بلغت أعلى مستوى خلال نحو خمسة أشهر وسجلت 1244.32 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.

ومع ارتفاعه بنحو 1.5 بالمئة هذا الأسبوع، يبدو الذهب متجها لتحقيق أفضل مكاسبه منذ 24 أغسطس الماضي.

وصعد المعدن الأصفر في العقود الأمريكية الآجلة أيضا إلى 1243.8 دولار للأوقية.

في غضون ذلك، يواجه الدولار في البورصات صعوبات مع تعرضه لضغوط جراء المخاوف بشأن عوائد سندات الخزانة الأمريكية في الأجل الطويل.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، لم تسجل الفضة تغيرا يذكر عند 14.47 دولار للأوقية فيما تراجع البلاديوم 1% إلى 1197.76 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين قليلا إلى 787.30 دولار للأوقية، ليواصل خسائره للأسبوع الخامس على التوالي وهبط البلاتين نحو 1.3 % هذا الأسبوع.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 7, 2018 - 5:50:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023