مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:39:01 PM
وزير الطاقة السعودي يردّ بحدة على تصريحات ترامب: لا أحتاج لإذن من أحد لتقليص إنتاج النفط
وزير الطاقة السعودي يردّ بحدة على تصريحات ترامب: لا أحتاج لإذن من أحد لتقليص إنتاج النفط


ردّ وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، الخميس، بحدّة على تصريحات سابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دعا فيها "أوبك" لعدم تقليص الإنتاج وطلب من الدول المنتجة للنفط خفض أسعاره.

وقال الوزير الفالح: "لا أحتاج لإذن من أحد لتقليص إنتاج النفط".

وتوقع الفالح وصول إنتاج بلاده من النفط إلى ما بين 10.7-10.8 مليون برميل يوميا في ديسمبر الجاري، مضيفا أنه يجب الاتفاق على تخفيضات الإنتاج من جانب دول أوبك + لفترة أطول لا تقل عن ستة أشهر.

وأضاف "الفالح"، في تصريحات له اليوم نقلتها "رويترز": خفض الإنتاج بمليون برميل يوميا سيكون كافيا لـ"أوبك بلاس"، ونحن مرتاحون لأسعار النفط الحالية، ومن المهم مشاركة كل المنتجين من خارج "أوبك" بأي اتفاق لخفض الإنتاج.

وكشف الفالح للصحفيين: أن دول "أوبك +"  تناقش تخفيض الإنتاج بمقدار  بين 0.5 و 1.5 مليون برميل يوميا، موضحا "سمعت الكثير من المقترحات حول تقليص الإنتاج من 500 ألف حتى 1.5 مليون برميل يوميا".

وأكد أن دول أوبك + "تريد تحقيق استقرار السوق، وليس أحداث صدمة"، وأشار إلى أنه لا توجد اتفاقية حول مستوى إنتاج النفط لـ "أوبك +" حتى الآن، هناك فقط عدد من المقترحات.

وأكد الوزير أن تخفيض الإنتاج من جانب دول أوبك+ يجب أن يكون ملحوظا ولكن ليس هائلا، ومستوى مليون برميل يوميا سيكون معقولا، مضيقا أنه يجب الاتفاق على تخفيضات الإنتاج من جانب دول أوبك + لفترة أطول لا تقل عن ستة أشهر.

الحقيقة الدولية - وكالات


Friday, December 7, 2018 - 5:39:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023