القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 6:44:48 PM
البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع
البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع


أوعز مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر، خلال جولة تفقدية لمستشفى الملكة علياء العسكري اليوم الخميس، بضرورة البدء خلال الأسابيع المقبلة بالتشغيل التجريبي للمستشفى.
وأكد خلال جولته التي رافقه فيها مساعده للشؤون الطبية والأقاليم وعدد من أصحاب الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية، أن هذه الزيارة جاءت للاطلاع على التجهيزات النهائية في المستشفى الذي خضع لإعادة تحديث وصيانة شاملة وبناء أقسام جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين.
وقال إن المستشفى بحلته الجديدة يواكب التطور المستمر في القطاع الصحي، ما يمكن مرتباته من تقديم خدمة طبية مميزة ذات جودة عالية، وترتبط بمستوى عالٍ من التجهيزات الإدارية والإنشائية، التي تركز عليه الخدمات الطبية الملكية في بناء صروحها الطبية الحديثة.
وأشار إلى أن إعادة تشغيل المستشفى بسعة 300 سرير سيكون له أثر إيجابي في التسهيل على المواطنين وتخفيف الضغط الكبير على مدينة الحسين الطبية وأقسامها وعياداتها.

الحقيقة الدولية -  بترا

Thursday, December 06, 2018 - 6:44:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018