رئيس الوزراء يلغي تعميم "الأوقاف" بشأن استعمال مكبّرات الصوت "المهندسين" و"المهندسين الزراعيين": مستمرون في إضراب التربية ارشيدات يتوعد بعقوبات صارمة للمحامين المتورطين بتسريب منازل لليهود في القدس.. فيديو خبراء: الاعتماد على الضرائب يولد نموا اقتصاديا وهميا.. فيديو الجالية الاردنية في الصين تنتخب أعضاء مجلسها الجديد الحكومة الفلسطينية تحذر من المخاطر المحدقة بمدينة القدس الرزاز: فجوة ثقة بين المواطن والحكومة الملك سلمان: القضية الفلسطينية تحتل الصدارة في اهتمامات السعودية تكريم ثلاثة من مرتبات ادارة البحث الجنائي حفريات الاحتلال تتسبب باتساع التشققات والانهيارات بوادي حلوة فرنسا تطلب من ترامب عدم التدخل في شؤونها الداخلية قانون "إسرائيلي" عنصري جديد ضد الفلسطينيين مستوطن يدهس فلسطينياً على مدخل بلدة نعلين هيئة الأسرى الفلسطينيين: إدارة معتقل "عوفر" تُمعن في إهمال الأسرى طبيا هيئة شؤون الأسرى توثق تنكيل الاحتلال بثلاثة قاصرين خلال اعتقالهم في القدس

القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:18:37 PM
أسهم أوروبا تهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
أسهم أوروبا تهبط لأدنى مستوى في أسبوعين


انخفضت أسهم أوروبا مجددا، الأربعاء، بفعل القلق بشأن مؤشرات ركود بعثت بها أسواق السندات الأميركية، واستمرار صدى الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم، وبعد انخفاض مؤشر وول ستريت 3 بالمئة.

وبحلول الساعة 08:30 بتوقيت غرينتش انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1.2 بالمئة لأدنى مستوى منذ 23 نوفمبر، مع هبوط المؤشرات داكس الألماني وكاك 40 الفرنسي وفايننشال تايمز 100البريطاني 1.3 بالمئة.

وتصدرت الشركات المالية قائمة الأسهم الهابطة في أوروبا في الوقت الذي تخلى فيه المستثمرون عن القطاع الشديد الحساسية للنمو الاقتصادي. وانخفض مؤشر البنوك الأوروبية 1.7 بالمئة وتراجع قطاع التكنولوجيا بنفس النسبة بعد عمليات بيع في قطاع التكنولوجي االأميركي الثمين.

وسجلت شركات صناعة السيارات الألمانية دايلمر وفولكس فاغن وبي.ام.دبليو أداء يفوق المؤشر داكس حيث استوعب المستثمرون ما بدا أنه نتيجة إيجابية نسبيا لاجتماع مسؤولين تنفيذين بشركات السيارات في البيت الأبيض.

وقفز سهم شاير 4 بالمئة عند الفتح، ثم قلص مكاسبه ليصبح مرتفعا اثنين بالمئة بعد أن وافق مساهمو تاكيدا اليابانية على الاستحواذ على شركة صناعة الأدوية المدرجة في لندن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 06, 2018 - 5:18:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018