القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 5:17:03 PM
قائمة دولية تكشف أفضل 10 مطاعم في العالم
قائمة دولية تكشف أفضل 10 مطاعم في العالم

إذا كنت ممن يعشقون الطعام وتبحث دائما عن أمهر الطهاة في إعداده، فسوف يهمك تصنيف دولي صدر مؤخرا، يعرض قائمة أفضل المطاعم في العالم استنادا إلى تقييم الزبائن.
واعتمد موقع السفر الشهير "تريب أدفايزر" على تعليقات الزبائن من مختلف الجنسيات، فضلا عن الآراء التي أدلى بها مسافرون طيلة العام الماضي.
وتصدر مطعم "كروكوديل" في مدينة ستراسبورغ الفرنسية قائمة أفضل المطاعم، يليه في المرتبة الثانية مطعم "لازارتي" في مدينة برشلونة الإسبانية، حسبما نقل موقع "فوربس".
وفي المرتبة الثالثة، حل مطعم "إل سير ديل كان روكا" في مدينة جيرونا الإسبانية، بينما جاء مطعم "سان بينز" بمدينة نوتنغهام البريطانية في المركز الرابع.
وإلى جانب هذه التفوق الأوروبي، حل مطعم "بينزوزا" المكسيكي في المركز الخامس، فيما حل مطعم "لاكولومب" بجنوب إفريقيا في المرتبة السادسة.
فضلا عن ذلك، حل مطعم "تي آر بي هيتونغ" الصيني في المركز السابع، و"فيلا كريسبي" الإيطالي في المركز الثامن و"ذا كروف" النيوزيلندي في المرتبة التاسعة، فيما حل مطعم "دافدي كيتشن" في الترتيب العاشر.

الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, December 06, 2018 - 5:17:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018