الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 3:02:56 PM
مركز شباب برما يكرم محافظ جرش - مصور
مركز شباب برما يكرم محافظ جرش - مصور

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

كرم مركز شباب برما اليوم محافظ جرش مامون اللوزي بحضور مدير شرطة جرش العميد سفيان العمري  ومدير شباب جرش المهندس بشار بني هاني ورئيس مجلس محافظة جرش محمود العفيف .

وقال بني هاني أن هذا التكريم هو عباره عن رسالة محبه من مركز الشباب  للمحافظه وأضاف أن هذه  الهيئه فازت بالتزكيه قبل أيام بدوره أعرب محافظ جرش عن شكره لمدير الشباب ورئيس المركز وعضو مجلس المحافظه محمد عباس البرماوي وقال إن فئة الشباب هي موضوع اهتمام جلالة الملك المفدى ونحن نسير على خطاه ونحن على اتم الاستعداد لتقديم الدعم  لتلبية احتياجات المركز  وتحدث رئيس المركز مازن عظمات عن نشاطات المركز المتواصله وقال إن هناك مركز نموذجي تحت الإنشاء بدل المبنى القديم وأضاف أن الإعلام الصادق هو همزة الوصل ما بين المواطن والمسؤول من جانبه قال عضو مجلس محافظة جرش عن قضاء برما أن المبنى الجديد لمركز شباب برما جاء بميزانية من مجلس محافظة جرش بملغ 200الف دينار وسيكون جاهز بعد فتره قريبه وأضاف عباس أن هناك مبادره سيقوم بها المركز وبالتعاون مع الجهات المعنيه وهي عدم اطلاق العيارات الناريه وفي نهاية اللقاء كرم المركز محافظ جرش ومدير شرطتها ورئيس مجلس محافظتها ومدير الشباب وبعض المشاركين

 

Thursday, December 06, 2018 - 3:02:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018