اربد.. وفاة طفل اثر حادث غرق في قناة الغور الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 2:27:21 PM
"ديربي الموت" يجمع ميسي ورنالدو من جديد
"ديربي الموت" يجمع ميسي ورنالدو من جديد

 أكدت العديد من التقارير الصحفية ووسائل الإعلام العالمية بأن المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبيرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز الأرجنتيني وغريمه ريفر بليت سوف تشهد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة الإسباني من مدرجات ملعب اللقاء.

 

وتقرر إقامة المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو عقب تأجيلها طوال الفترة الماضية، بسبب أحداث الشغب التي تسببت في اصابة لاعبي البوكا وتحطم الحافلة التي تقلهم، إذ أكدت الصحف أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في أن يتواجد الثنائي معاً لمتابعة اللقاء.

 

وبحسب موقع "يورو سبورت" فمن المقرر أن يتوجه ميسي الى العاصمة الإسبانية مدريد يوم الاثنين عقب مباراة فريقه أمام إسبانيول ببطولة الليغا، فيما سيستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره إنتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي يوم الجمعة وهو ما سوف يتيح لرونالدو الفرصة من أجل قضاء عطلة نهاية الاسبوع بالعاصمة الإسبانية والعودة لمدريد من جديد.

 

يشار إلى أن رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات طوال مسيرته، ليتعادل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بنفس عدد الكرات الذهبية، وعقب مسيرته الكبيرة في نادي ريال مدريد فضل الانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, December 06, 2018 - 2:27:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018