القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 1:34:57 PM
الديوان الملكي الهاشمي ينفي تمويله ورعايته لحفل فني كبير
الديوان الملكي الهاشمي ينفي تمويله ورعايته لحفل فني كبير

الحقيقة الدولية - عمان

 أوضح الديوان الملكي الهاشمي حقيقة تمويله ورعايته لحفل فني كبير تحت اسم "سحر الشرق"، وبكلفة تقدر بنحو 33 مليون دينار.

وبحسب منصة "حقك تعرف"، فقد تداول ناشطون إشاعة مفادها أن الديوان الملكي الهاشمي وافق على تمويل ورعاية حفل فني كبير تحت اسم "سحر الشرق"، بمشاركة كبار الفنانين والمشاهير العرب والعالميين، وبحضور كبار مسؤولي الدولة وبكلفة تقدر بـ33 مليون دينار، وذلك في شهر شباط (فبراير) المقبل، بالتزامن مع احتفالات المملكة بمناسبة تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

 

إدارة الإعلام والإتصال في الديوان الملكي الهاشمي استغربت تداول هذه الإشاعة، وقالت إن هذه الأخبار المفبركة تستهدف النيل من مؤسسات الدولة من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

 

وأوضحت الإدارة أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية، بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين.

 

وأضافت أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، موضحة أن الكتاب لم يشر لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

 

وأشار الديوان الملكي الهاشمي إلى أنه يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة، والتي تخضع للدراسة والتقييم.

 

Thursday, December 06, 2018 - 1:34:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018