وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 1:12:02 PM
رئيس بلدية اربد: تخفيض تكلفة "الأوتوبارك" مطلع العام القادم
رئيس بلدية اربد: تخفيض تكلفة "الأوتوبارك" مطلع العام القادم

 الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده

قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أن الهدف الرئيسي من خدمة المواقف المدفوعة الأجر "الأوتوبارك" هو تقديم  الخدمة للمجتمع المحلي.

 

وأضاف بني هاني ان البلدية تأخذ جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين على محمل الجد مؤكداً ان الأجور التي تم فرضها على خدمة الاصطفاف هي أجور رمزية وسيتم تخفيضها مطلع العام القادم بحيث تكون الساعة الأولى بنصف دينار والثانية بنصف دينار فيما يتم حالياً التباحث حول التكلفة بعد هذا الوقت والإشتراك الشهري بحيث يتم تعديله كذلك.

 

وحسب بني هاني فإن المشروع تم تطبيقه في 5 شوارع تجارية  رئيسية مع تفرعاتها وبمجموع يصل إلى 19 شارع فقط في المدينة وليس كما يظن البعض انه مطبق على جميع شوارع المدينة، مرجعاً ذلك إلى عجز البلدية عن شراء قطع اراضي كبيرة لاستغلالها كمواقف بالأجرة للمركبات ولتكون بديلاً عن الاصطفاف في الطرق العامة.

 

ونوه إلى ان المشروع استطاع توفير 300 فرصة عمل وخفف من نسب البطالة بين الشباب كما تم تأمين ما يقارب 1500 موقف في الشوارع التي يطبق بها.

 

وعن الشكاوى من آلية الدفع وطريقة ادخال البطاقة اكد بني هاني ان ومع بداية السنة الجدية سيكون هنالك تطبيق إلكتروني خاص للتعامل مع هذا المشروع.

 

واشار إلى ان سبب فشل المشروع سابقاً كان عدم وجود مراقبين سير متفرغين للمشروع بينما الآن هنالك نقطة شرطة خاصة بالبلدية وبها مراقبو سير تم تفريغهم للمشروع مؤكداً على ان رجل السير لا يقوم بالمخالفة بناء على معلومة وإنما يحرر المخالفة لما يراه ويرصده هو بنفسه وعلى ارض الواقع.

 

كما اثنى بني هاني على المشروع الذي عمل على تسهيل حركة التسوق وعمل على تخفيف الأزمة المرورية .

 

وأعلن ان البلدية قامت باستحداث صندوق شكاوى خاص بالمشروع موجود داخل المبنى الرئيسي للبلدية وبإمكان اي مواطن وضع ملاحظاته في الصندوق الذي يتم تفريغه باستمرار وقراءة الملاحظات والشكاوى الواردة من خلاله والنظر بها على محمل الجد.

 

Thursday, December 06, 2018 - 1:12:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018