وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 1:10:23 PM
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد - مصور
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد  - مصور

 

الحقيقة الدولية -  السلط - معاذ عصفور

اكد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ان تشغيل مستشفى السلط الجديد خلال العام المقبل على راس سلم اولويات الحكومة .

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمشروع المستشفى اليوم الخميس بحضور محافظ البلقاء وعدد من نوابها ورئيس البلدية واعضاء مجلس المحافظة ومدير الصحة لبحث العوائق امام تشغيل المستشفى وايجاد الحلول لها .

وقال الدكتور غازي الزبن ان المستشفى الذي صمم وفقا لأفضل المعايير الهندسية وسيزود باكثر الاجهزة والمعدات الطبية حداثة سيشكل حال الانتهاء منه وتشغيله نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة  .

واضاف ان المستشفى سيشمل جميع الاختصاصات الطبية ويتميز بوجود وحدة قسطرة قلبية وغرفة عمليات للقلب المفتوح وسيتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية التي يحتاجها .

واكد المهندس العموش انه سيتم تذليل جميع المسائل المتعلقة بخطوط الصرف الصحي والكهرباء ليصار الى تشغيل المستشفى خلال العام المقبل حيث اتخذت القرارات التي من شانها التغلب على العقبات وتجاوزها .

واضاف ان المستشفى انجاز طبي وطني حيوي .

واكد الوزيران الزبن والعموش ان هذه الزيارة الميدانية قد اسهمت في تضافر جهود الجميع وتكاتفها بالشراكة مع النواب ومجلس المحافظة والبلدية لوضع الحلول لإنجاز هذا المشروع الحيوي .

ويذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير .

وتضم منظومة المستشفى كلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.

من جهة اخرى زار الدكتور الزبن مستشفى السلط الحكومي وجال في اقسامه كافة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لمراجعيه .

 

Thursday, December 06, 2018 - 1:10:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018