أبو العدس يوجه نصائح للمزارعين في جرش قصص من اقصى جنوب المملكة، "هاشمية معان".. عطش وجوع وفقر.. وعزة نفس.. مصور حبس مواطن شتم رئيس ديوان الخدمة المدنية ثلاثة اشهر الحكومة: الأردن ضد أي حرب في المنطقة محافظة جرش تنفذ حملة تنظيف أردن النخوة.. مصور حملة لتنظيف مستشفى المفرق الحكومي حماية الطبيعة تعلن عن تركيب أجهزة تتبع على بعض الطيور المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي "أعمال البلقاء" تنظم افطاراً خيرياً لـ (140) يتيماً.. مصور 500 شركة إسكان تطالب بالعودة عن قرار حل مجلس إدارة جمعيتهم والإسراع بإجراء انتخاباتها الخيرية الهاشمية وجمعية الإغاثة الإنسانية - الكويتية تنفذان برامج حملة "رمضان بالخير غير" "الأمانة": إعفاء غرامات المسقفات 100% حتى نهاية شهر رمضان مصدر دبلوماسي: الأردن يشارك في قمتين في العربية السعودية غنيمات: رفع الحد الأدنى لرواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الأسبوع الحالي توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 1:10:23 PM
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد - مصور
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد  - مصور

 

الحقيقة الدولية -  السلط - معاذ عصفور

اكد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ان تشغيل مستشفى السلط الجديد خلال العام المقبل على راس سلم اولويات الحكومة .

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمشروع المستشفى اليوم الخميس بحضور محافظ البلقاء وعدد من نوابها ورئيس البلدية واعضاء مجلس المحافظة ومدير الصحة لبحث العوائق امام تشغيل المستشفى وايجاد الحلول لها .

وقال الدكتور غازي الزبن ان المستشفى الذي صمم وفقا لأفضل المعايير الهندسية وسيزود باكثر الاجهزة والمعدات الطبية حداثة سيشكل حال الانتهاء منه وتشغيله نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة  .

واضاف ان المستشفى سيشمل جميع الاختصاصات الطبية ويتميز بوجود وحدة قسطرة قلبية وغرفة عمليات للقلب المفتوح وسيتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية التي يحتاجها .

واكد المهندس العموش انه سيتم تذليل جميع المسائل المتعلقة بخطوط الصرف الصحي والكهرباء ليصار الى تشغيل المستشفى خلال العام المقبل حيث اتخذت القرارات التي من شانها التغلب على العقبات وتجاوزها .

واضاف ان المستشفى انجاز طبي وطني حيوي .

واكد الوزيران الزبن والعموش ان هذه الزيارة الميدانية قد اسهمت في تضافر جهود الجميع وتكاتفها بالشراكة مع النواب ومجلس المحافظة والبلدية لوضع الحلول لإنجاز هذا المشروع الحيوي .

ويذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير .

وتضم منظومة المستشفى كلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.

من جهة اخرى زار الدكتور الزبن مستشفى السلط الحكومي وجال في اقسامه كافة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لمراجعيه .

 

Thursday, December 06, 2018 - 1:10:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018