أبو العدس يوجه نصائح للمزارعين في جرش قصص من اقصى جنوب المملكة، "هاشمية معان".. عطش وجوع وفقر.. وعزة نفس.. مصور حبس مواطن شتم رئيس ديوان الخدمة المدنية ثلاثة اشهر الحكومة: الأردن ضد أي حرب في المنطقة محافظة جرش تنفذ حملة تنظيف أردن النخوة.. مصور حملة لتنظيف مستشفى المفرق الحكومي حماية الطبيعة تعلن عن تركيب أجهزة تتبع على بعض الطيور المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي "أعمال البلقاء" تنظم افطاراً خيرياً لـ (140) يتيماً.. مصور 500 شركة إسكان تطالب بالعودة عن قرار حل مجلس إدارة جمعيتهم والإسراع بإجراء انتخاباتها الخيرية الهاشمية وجمعية الإغاثة الإنسانية - الكويتية تنفذان برامج حملة "رمضان بالخير غير" "الأمانة": إعفاء غرامات المسقفات 100% حتى نهاية شهر رمضان مصدر دبلوماسي: الأردن يشارك في قمتين في العربية السعودية غنيمات: رفع الحد الأدنى لرواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الأسبوع الحالي توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:41:39 PM
الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا - مصور
الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا - مصور

الحقيقة الدولية - عمان

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك وجه الحكومة الى تحقيق دولة الانتاج وتعزيز الاستثمار خاصة في المحافظات والاطراف التي تشهد معدلات مرتفعة في البطالة.

 

جاء ذلك خلال وضع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم، في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة، لحجر الاساس للفرع الانتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والازياء بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل.

 

وقال الرئيس "اهنئ اهالي لواء الحسا على انشاء الفرع الانتاجي الجديد في منطقتهم والذي سيحقق فرص العمل" واكد ان انشاء الفرع الجديد يعزز المسؤولية الاجتماعية حيث يشتمل الفرع على حضانة للاطفال ومركز شبابي.

 

وتأتي اقامة الفرع الانتاجي في لواء الحسا بهدف الدعم الاجتماعي والاقتصادي في المناطق التي تشهد معدلات عالية في البطالة وتوفير فرص للعمل فيها، حيث سيعمل في الفرع (500) فتاة وشاب من الحسا وسيصار الى رفع العدد الى ألف فرصة عمل.

 

وتعود فكرة تأسيس الفرع الانتاجي في الحسا بعد زيارة جلالة الملك الى هولندا رافقه فيها ممثلين عن قطاعات الالبسة، حيث تم الاتفاق مع مستثمرين مهتمين بالصناعة الاردنية على تزويدهم بمنتجات شركة جرش للالبسة، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنشاء المصنع بهدف تلبية حاجة السوق الاوروبية.

 

جديد بالذكر أن شركة جرش لصناعة الملابس والازياء احتفلت الاسبوع الجاري، بإدراج اسهمها كشركة أردنية وعربية ووحيدة في بورصة ناسداك بمدينة نيويورك التي تعدُ أكبر سوق لتداول الاوراق المالية الامريكية.

 

وكانت شركة جرش انشئت عام (2000) ومقرها مدينة التجمعات الصناعية في سحاب ولديها 3 مصانع يعمل فيها 3 آلاف عامل وعاملة منهم (1000) اردني واردنية و(50) من ذوي الاعاقة.

Thursday, December 06, 2018 - 12:41:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018