وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:41:39 PM
الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا - مصور
الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا - مصور

الحقيقة الدولية - عمان

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك وجه الحكومة الى تحقيق دولة الانتاج وتعزيز الاستثمار خاصة في المحافظات والاطراف التي تشهد معدلات مرتفعة في البطالة.

 

جاء ذلك خلال وضع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم، في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة، لحجر الاساس للفرع الانتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والازياء بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل.

 

وقال الرئيس "اهنئ اهالي لواء الحسا على انشاء الفرع الانتاجي الجديد في منطقتهم والذي سيحقق فرص العمل" واكد ان انشاء الفرع الجديد يعزز المسؤولية الاجتماعية حيث يشتمل الفرع على حضانة للاطفال ومركز شبابي.

 

وتأتي اقامة الفرع الانتاجي في لواء الحسا بهدف الدعم الاجتماعي والاقتصادي في المناطق التي تشهد معدلات عالية في البطالة وتوفير فرص للعمل فيها، حيث سيعمل في الفرع (500) فتاة وشاب من الحسا وسيصار الى رفع العدد الى ألف فرصة عمل.

 

وتعود فكرة تأسيس الفرع الانتاجي في الحسا بعد زيارة جلالة الملك الى هولندا رافقه فيها ممثلين عن قطاعات الالبسة، حيث تم الاتفاق مع مستثمرين مهتمين بالصناعة الاردنية على تزويدهم بمنتجات شركة جرش للالبسة، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنشاء المصنع بهدف تلبية حاجة السوق الاوروبية.

 

جديد بالذكر أن شركة جرش لصناعة الملابس والازياء احتفلت الاسبوع الجاري، بإدراج اسهمها كشركة أردنية وعربية ووحيدة في بورصة ناسداك بمدينة نيويورك التي تعدُ أكبر سوق لتداول الاوراق المالية الامريكية.

 

وكانت شركة جرش انشئت عام (2000) ومقرها مدينة التجمعات الصناعية في سحاب ولديها 3 مصانع يعمل فيها 3 آلاف عامل وعاملة منهم (1000) اردني واردنية و(50) من ذوي الاعاقة.

Thursday, December 06, 2018 - 12:41:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018