القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:53:06 AM
وزير الزراعة: لم نمنح أي رخصة لاستيراد الحمضيات
وزير الزراعة: لم نمنح أي رخصة لاستيراد الحمضيات

الحقيقة الدولية - عمان

أكد وزير الزراعة والبيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة، اليوم الخميس، أن الوزارة لم تمنح أي مستورد رخصة لاستيراد الحمضيات من أي دولة حماية للمنتج المحلي.

وقال الشحاحدة، خلال افتتاحه مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية، في إربد، إن الوزراة لم تعطِ رخصا لاستيراد زيت الزيتون، مضيفا أن الحكومة تدير القطاع الزراعي بمعادلة ثابتة عمادها المنتج والمستهلك والتاجر.

ولفت إلى أن الاستيراد يكون بناء على ملامسة المنفعة التبادلية بين الدولتين لضمان حماية المنتج المحلي وأنه لن يسمح باستيراد أي منتج من أي دولة دون أن يكون لتلك الدولة منتجات أردنية في أسواقها.

Thursday, December 06, 2018 - 11:53:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018