الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي إصابة اثر حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي إرغام ناقلة جزائرية على دخول المياه الإيرانية الخارجية تتابع وفاة أردني في انديانا وآخر بجدة بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني لطفي بوشناق يغني للوطن والإنسان والكرامة في مهرجان جرش الرزاز يبحث مع وزير الخارجية المغربي التعاون الاقتصادي والمساهمة في عمليات إعادة البناء انطلاق الملتقى القرآني الثاني لجمعية المحافظة على القرآن الكريم.. تقرير تلفزيوني دور الهيئات الرقابية.. مؤتمر للمركز الوطني لحقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال السيطرة على تسرب لحمض الفوسفوريك في العقبة اثر انهيار خزان.. مصور لوكهيد مارتن تفوز بعقد قيمته 1.48 مليار دولار لبيع منظومة دفاعية للسعودية روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا محكمة عمان الشرعية الجنوبية تباشر العمل مطلع آب المقبل ايران.. الدرون بالدرون والناقلة بالناقلة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 06/12/2018 توقيت عمان - القدس 9:46:46 AM
وصول شحنة أدوية تركية إلى مشافي قطاع غزة
وصول شحنة أدوية تركية إلى مشافي قطاع غزة

  وصلت، شحنة أدوية مقدمة من الهلال الأحمر التركي، إلى وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، تقدر بثمانية أطنان ونصف الطن، حيث تم تفريغها في مستودع الأدوية بغزة.

 

وعبر مدير عام التعاون الدولي في وزارة الصحة بغزة أشرف أبو مهادي خلال كلمة له بالمؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الإدارة العامة للصيدلة اليوم الأربعاء بغزة، عن شكره العميق للقيادة والشعب التركي على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني والمرضى الجرحى  الفلسطينيين.

 

وأشار أبو مهادي إلى أن وزارته بحاجة إلى الدعم المستمر على صعيد الأدوية والمهام الطبية حيث تقدر قيمة الاحتياجات على صعيد الأدوية والمهام الطبية ما يفوق الـ 4 مليون دولار شهريا.

 

من جانبه، نقل مسؤول الهلال الأحمر التركي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا محمد سلجوق تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الشعب الفلسطيني الصامد في غزة، وكذلك تحيات رئيس الهلال الأحمر التركي كيريم كينك، مؤكداً أن المساعدات التركية لم ولن تنقطع للفلسطينيين.

 

وقال : "على الرغم من تقديم الهلال الأحمر التركي مساعداته في أكثر من 60 بلدا ومنطقة تشهد حروبا وصراعات، إلى أن فلسطين وشعبها يبقون في القلب بالنسبة إلى الشعب التركي وقيادته".

 

وعلى هامش المؤتمر الصحفي عقد الجانبان الفلسطيني والتركي جلسة في الادارة العامة للصيدلة بحضور منير البرش مدير عام الصيدلة، وأشرف أبو مهادي مدير عام التعاون الدولي و تم خلالها تداول أبرز الاحتياجات على صعيد الأدوية والمهام الطبية، وتوافق الطرفان على وضع آلية يتم عبرها تقديم التبرعات وفقاً لاحتياجات وزارة الصحة.

 

وتعاني وزارة الصحة في غزة من نقص حاد في الأدوية والمستهلكات الطبية، بفعل الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ 2006، بالإضافة إلى الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, December 06, 2018 - 9:46:46 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018