القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:52:42 PM
كلوب ينتقد صلاح.. ويدعمه
كلوب ينتقد صلاح.. ويدعمه


وجه يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي انتقادا مبطنا لمهاجم الفريق محمد صلاح، مشيرا إلى أنه "كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر هذا الموسم، نظرا إلى كم الفرص التي تتاح له أمام المرمى".

وسجل صلاح 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه حتى الآن أحرز 9 أهداف في 20 مباراة بكل المسابقات، بينما يحتل المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداق.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، إن صلاح "كان بإمكانه أن يسجل أكثر مع الفرص التي أتيحت له، لكن لا يوجد شيء آخر يمكن قوله".

لكن على الجانب الآخر، يشعر كلوب بالإحباط من منتقدي صلاح، مشيرا إلى أن "كل شيء جيد"، ودعا إلى عدم الحكم على اللاعبين خلال الموسم، وإنما بعده.

وتابع: "أعتقد أنه سجل 7 أهداف حتى الآن في الدوري. من سجل أكثر؟ أوباميانغ (مهاجم أرسنال)؟ سجل هدفين في المباراة الأخيرة، لذا لم يكن أحد على بعد 15 هدفا مثلا".

وقال: "هكذا يجري الموسم وعلينا جميعا أن نبدأ من جديد. لا يمكنك أن تأخذ أي شيء على أنه مسلم به، أو تعتقد أن الأمور ستكون سهلة هكذا".

ويبدو أن كلوب كان يوجه حديثه لصلاح عندما أضاف: "جرب وأعد نفسك للمباراة المقبلة، حاول أن تفعل أفضل ما عندك وبعد ذلك ستحصل على الحكم خلال الموسم وليس من بدايته الموسم. يمكنكم بالطبع الحكم لكن بالنسبة إلينا، هذا ليس مهما حقا".

وأضاف أنه "طالما أن اللاعبين يتمتعون باللياقة والصحة والتركيز ومستعدين للتدريب وعلى استعداد للعمل، فأنا على ما يرام تماما".

وبعد فوزه المتأخر الرائع في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون، الأحد، يزور ليفربول بيرنلي، الأربعاء، وعينه على الفوز وحده للاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي المتصدر.
الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 05, 2018 - 11:52:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018