القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:52:42 PM
كلوب ينتقد صلاح.. ويدعمه
كلوب ينتقد صلاح.. ويدعمه


وجه يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي انتقادا مبطنا لمهاجم الفريق محمد صلاح، مشيرا إلى أنه "كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر هذا الموسم، نظرا إلى كم الفرص التي تتاح له أمام المرمى".

وسجل صلاح 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه حتى الآن أحرز 9 أهداف في 20 مباراة بكل المسابقات، بينما يحتل المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداق.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، إن صلاح "كان بإمكانه أن يسجل أكثر مع الفرص التي أتيحت له، لكن لا يوجد شيء آخر يمكن قوله".

لكن على الجانب الآخر، يشعر كلوب بالإحباط من منتقدي صلاح، مشيرا إلى أن "كل شيء جيد"، ودعا إلى عدم الحكم على اللاعبين خلال الموسم، وإنما بعده.

وتابع: "أعتقد أنه سجل 7 أهداف حتى الآن في الدوري. من سجل أكثر؟ أوباميانغ (مهاجم أرسنال)؟ سجل هدفين في المباراة الأخيرة، لذا لم يكن أحد على بعد 15 هدفا مثلا".

وقال: "هكذا يجري الموسم وعلينا جميعا أن نبدأ من جديد. لا يمكنك أن تأخذ أي شيء على أنه مسلم به، أو تعتقد أن الأمور ستكون سهلة هكذا".

ويبدو أن كلوب كان يوجه حديثه لصلاح عندما أضاف: "جرب وأعد نفسك للمباراة المقبلة، حاول أن تفعل أفضل ما عندك وبعد ذلك ستحصل على الحكم خلال الموسم وليس من بدايته الموسم. يمكنكم بالطبع الحكم لكن بالنسبة إلينا، هذا ليس مهما حقا".

وأضاف أنه "طالما أن اللاعبين يتمتعون باللياقة والصحة والتركيز ومستعدين للتدريب وعلى استعداد للعمل، فأنا على ما يرام تماما".

وبعد فوزه المتأخر الرائع في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون، الأحد، يزور ليفربول بيرنلي، الأربعاء، وعينه على الفوز وحده للاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي المتصدر.
الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 05, 2018 - 11:52:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018