القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:51:51 PM
ساري يدعو هازار لتحديد مستقبله مع تشلسي
ساري يدعو هازار لتحديد مستقبله مع تشلسي

دعا الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرب نادي تشلسي الإنجليزي، صانع ألعابه البلجيكي إدين هازار إلى اتخاذ القرار بشأن تجديد عقده مع النادي من عدمه.

وبحسب التقارير الصحافية، عرض تشلسي على هازار عقدا جديدا براتب أسبوعي يصل إلى حوالى 350 ألف جنيه صهيونية (450 ألف دولار).

وينتهي عقد هازار (27 عاما) مع الفريق اللندني في يونيو 2020، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خاصة خلال الصيف الماضي، بعدما تألق في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 وقاده إلى احتلال المركز الثالث.

وقال ساري إن الكرة باتت الآن في ملعب البلجيكي، موضحا "النادي جاهز لتوقيع العقد الجديد فورا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكني أريده هنا إذا أراد ذلك فعلا"

وتابع: "أنا على علم بوجود محادثات بشكل أسبوعي بين النادي ومدير أعمال إدين، وبالتالي إذا حصل أي جديد، فالنادي سيتصل بي مباشرة".

وانضم هازار إلى تشلسي عام 2012 مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادما من ليل الفرنسي.

ويواجه تشلسي احتمال خسارة لاعبين آخرين في نهاية الموسم الحالي، هما المدافع البرازيلي دافيد لويز وصانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس،  إذ لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقديهما.

وكان النادي اللندني قد أعلن مؤخرا تمديد عقدي لاعبيه الإسباني سيزار أسبيليكويتا (حتى 2022) والفرنسي نغولو كانتي (حتى 2023).


الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 05, 2018 - 11:51:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018