القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:51:12 PM
فالفيردي: ما حدث مع ميسي أمر سخيف
فالفيردي: ما حدث مع ميسي أمر سخيف


أكد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أن وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمركز الخامس في تصويت جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2018 هو أمر سخيف.

ونال الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الجائزة بعد أن قاد النادي الملكي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وبعد أن اختير أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في روسيا.

وأنهى حصول مودريتش   هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عليها خلال العقد الأخير. 

وقال فالفيردي للصحفيين: "لن أتحدث عن الأمور المتناقضة في منح الجائزة، نقدم التهنئة إلى مودريتش بعد فوزه بالجائزة. لكن وجود ميسي في المركز الخامس أمر سخيف".

وقاد ميسي، الذي سبق له الفوز بهذه الجائزة خمس مرات، برشلونة للجمع بين لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك الموسم الماضي. لكن منتخب بلاده الأرجنتين ودع كأس العالم من دور الستة عشر بالخسارة أمام فرنسا التي توجت باللقب.

وفاز ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي لا يعادله فيه إلا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحصل مودريتش على 753 نقطة يليه رونالدو برصيد 476 نقطة ثم أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد برصيد 414، فيما احتل الفرنسي كيليان مبابي المركز الرابع برصيد 347 نقطة متقدما على ميسي الذي حصل على 280 نقطة.


الحققية الدولية - وكالات

Wednesday, December 05, 2018 - 11:51:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018