التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل وزير المياه والري: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية.. رابط شيوخ ووجهاء معان: تحويل كلية معان إلى كلية تقنية يعزز دورها في تلبية متطلبات سوق العمل وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون.. فيديو محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة.. وذوو المتوفى يربطون التهدئة بتحديد المتسبب بوفاته.. فيديو الغذاء والدواء تحذر من "كبسولات زيت جوز الهند" الضمان يتيح إمكانية حصول المواطنين على أي خدمة تأمينية من أي فرع من فروعه تجدد أعمال الشغب في عجلون.. فيديو عجلون.. تعطيل مدارس وإلغاء نشاطات بسبب أحداث شغب عجلون.. مساع لتطويق تداعيات شغب خلّف وفاة و6 إصابات إحراق جزء من سكن محافظ عجلون الزميل محمد داودية يكتب.. بيانات المعارضة اليوم وأيام زمان!! المرصد السوري: قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على آخر معقل لداعش شرقي الفرات جسر غور حديثة يعرض حياة سالكيه للخطر بسبب تشققات وتآكل قواعده.. تقرير تلفزيوني

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 9:46:51 AM
مدرب ليفربول يقر بذنبه.. و"جاهز لدفع الثمن"
مدرب ليفربول يقر بذنبه.. و"جاهز لدفع الثمن"

أقر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بالاتهام الذي وجهه إليه الاتحاد المحلي بسوء السلوك، على خلفية احتفاله المبالغ فيه بهدف الفوز على الغريم إيفرتون في الدوري الممتاز، بالجري على أرض الملعب وتهنئة لاعبيه قبل نهاية المباراة.

 

وقال كلوب، الثلاثاء، تعليقا على الاتهام الذي وجه إليه الاثنين: "إذا خرقت القواعد عليك أن تدفع ثمن ذلك".

 

واستضاف الفريق الأحمر غريمه في مدينة ليفربول على ملعبه "أنفيلد"، في المرحلة 14 من الدوري، الأحد، في مباراة ساد فيها التعادل السلبي حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

لكن البديل البلجيكي ديفوك أوريغي استغل خطأ قاتلا من حارس مرمى إيفرتون الدولي جوردان بيكفورد، لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفي خضم الفرحة الجنونية للاعبين والمشجعين في الملعب، اندفع كلوب بسرعة على المستطيل الأخضر مع ابتسامة عريضة، قبل أن يحتفل مع حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر.

 

وكانت أمام كلوب مهلة حتى الخميس للرد على الاتهام الموجه إليه.

 

وكان المدرب قد سارع إلى الاعتذار عن طريقة احتفاله بالهدف، قائلا: "بعد المباراة اعتذرت (لمدرب إيفرتون البرتغالي) ماركو سيلفا عندما تحدثنا إلى بعضنا البعض (...) قلت له إلى أي حد أحترم العمل الذي يقوم به".

 

وأضاف: "ماذا يمكنني أن أقول؟ لم أكن أريد أن أجري. لم يكن الأمر مخططا له. لم أكن أريد أن أركض نحو أليسون، لكن من الواضح أنني لم أتمكن من التوقف. الأمر ليس جيدا، لكنه حصل".

 

ورد سيلفا بالقول إنه لم يسمع اعتذارا من كلوب، موضحا: "لأكون صريحا، لم أر ما قام به لذا لا أعرف كيف قام بذلك".

 

الا أن مدرب إيفرتون رأى في تصريحات لاحقة أن كلوب ليس مذنبا، موضحا: "الآن وقد رأيت ما قام به، لا أعتقد أن الأمر مهم. هذه هي المشاعر خلال المباراة، هذا وضع طبيعي. كان يحتفل".

 

وأضاف: "لا أعرف ما كانت لتكون عليه ردة فعلي في حال سجلنا نحن في تلك اللحظة. أعتقد أنه لا يجب (أن يعاقب)، لكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هو من يقرر ما هي القواعد".

 

وكان الفوز الأحد الحادي عشر لليفربول في 14 مرحلة، وأبقاه، مثل حامل اللقب المتصدر مانشستر سيتي، دون خسارة هذا الموسم.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن سيتي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, December 05, 2018 - 9:46:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018