القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 05/12/2018 توقيت عمان - القدس 9:46:51 AM
مدرب ليفربول يقر بذنبه.. و"جاهز لدفع الثمن"
مدرب ليفربول يقر بذنبه.. و"جاهز لدفع الثمن"

أقر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بالاتهام الذي وجهه إليه الاتحاد المحلي بسوء السلوك، على خلفية احتفاله المبالغ فيه بهدف الفوز على الغريم إيفرتون في الدوري الممتاز، بالجري على أرض الملعب وتهنئة لاعبيه قبل نهاية المباراة.

 

وقال كلوب، الثلاثاء، تعليقا على الاتهام الذي وجه إليه الاثنين: "إذا خرقت القواعد عليك أن تدفع ثمن ذلك".

 

واستضاف الفريق الأحمر غريمه في مدينة ليفربول على ملعبه "أنفيلد"، في المرحلة 14 من الدوري، الأحد، في مباراة ساد فيها التعادل السلبي حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

لكن البديل البلجيكي ديفوك أوريغي استغل خطأ قاتلا من حارس مرمى إيفرتون الدولي جوردان بيكفورد، لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفي خضم الفرحة الجنونية للاعبين والمشجعين في الملعب، اندفع كلوب بسرعة على المستطيل الأخضر مع ابتسامة عريضة، قبل أن يحتفل مع حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر.

 

وكانت أمام كلوب مهلة حتى الخميس للرد على الاتهام الموجه إليه.

 

وكان المدرب قد سارع إلى الاعتذار عن طريقة احتفاله بالهدف، قائلا: "بعد المباراة اعتذرت (لمدرب إيفرتون البرتغالي) ماركو سيلفا عندما تحدثنا إلى بعضنا البعض (...) قلت له إلى أي حد أحترم العمل الذي يقوم به".

 

وأضاف: "ماذا يمكنني أن أقول؟ لم أكن أريد أن أجري. لم يكن الأمر مخططا له. لم أكن أريد أن أركض نحو أليسون، لكن من الواضح أنني لم أتمكن من التوقف. الأمر ليس جيدا، لكنه حصل".

 

ورد سيلفا بالقول إنه لم يسمع اعتذارا من كلوب، موضحا: "لأكون صريحا، لم أر ما قام به لذا لا أعرف كيف قام بذلك".

 

الا أن مدرب إيفرتون رأى في تصريحات لاحقة أن كلوب ليس مذنبا، موضحا: "الآن وقد رأيت ما قام به، لا أعتقد أن الأمر مهم. هذه هي المشاعر خلال المباراة، هذا وضع طبيعي. كان يحتفل".

 

وأضاف: "لا أعرف ما كانت لتكون عليه ردة فعلي في حال سجلنا نحن في تلك اللحظة. أعتقد أنه لا يجب (أن يعاقب)، لكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هو من يقرر ما هي القواعد".

 

وكان الفوز الأحد الحادي عشر لليفربول في 14 مرحلة، وأبقاه، مثل حامل اللقب المتصدر مانشستر سيتي، دون خسارة هذا الموسم.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن سيتي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, December 05, 2018 - 9:46:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
sherif why not?
نحن فى مصر معطى الأمان الأجانب وتاريخ عمل للزوج الاجنبى فانا أناشد صاحب القلب الكبير الملك عبد الله ان تكون المعاناه بالمثل لإخواننا وتاج راسنا السيدات الأردنيين لعدم هروب أزواجهم وتشريد أطفالها فماذنبها ان أحبت رجل اجنبى وزوجته ارجو الرافع بهم كما قال الحبيب عليه الصلاة والسلام رفقا بالقوارير وقال استوصوا بالنساء خيرا انا مصرى مقيم ف مصر ولست صاخب مصلحه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
موزعي الغاز هم السبب
السبب في مثل هذه الحوادث هو رداءة اسطوانات الغاز التي يجوب بها موزعي الغاز، فهم يوزعون أردى الاسطوانات وغالبيتها تالفة وتهرب الغاز، كما ان ممارساتهم في تحميل وتنزيل الاسطوانات وايصالها للمنزل يتسبب بتلف الاسطوانات وتهريبها ... تعليقا على الخبر ...جرش: 5 إصابات بالاختناق من عائلة واحدة بسبب غاز المدفأة
يبعو عندنا بل لاردن لانو الحكوم عندنا سعر النفط بيها غالي جدا ... تعليقا على الخبر ...أسعار النفط تنخفض بفعل مخاوف النمو العالمي
jihad
لما يطلعو على الدوار الرابع ما حدا بقول نشمي ونشميات الدوار الرابع ... تعليقا على الخبر ...نشامى ونشميات العمل التطوعي يقيمون البازار الخيري الأول – تقرير تلفزيوني
الأمن مهم ونعمه من الله الحافظ وكلامك عن الفساد صح لكن من20 سنه والاردن بحاول ان يحارب الفساد ويقطع يد السارق ولكن دون جدوى هناك دخل من السياحة ومن تحويلات المغتربين ومن الجمارك والترخيص والضرائب والمخالفات ومن الفوسفات والبوتاس ومن أرباح المشتقات النفطية وهناك دعم خارجي مستمر وتم رفع الدعم عن كل شيء وتقليص الهيئات المستقلة ومع هذا بكل وقاحة يقول أحدهم أن الاردن يستدين لدفع الرواتب ... تعليقا على الخبر ...من سيركب الموجه على الرابع - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018