القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 04/12/2018 توقيت عمان - القدس 11:18:39 PM
أندية المحترفين تستثمر فترة التوقف لإعادة ترتيب أوراقها
أندية المحترفين تستثمر فترة التوقف لإعادة ترتيب أوراقها

الحقيقة الدولية - عمان

بدأت أندية المحترفين لكرة القدم، في استثمار فترة توقف المنافسات لإعادة ترتيب أوراقها، استعداداً لمرحلة الإياب من الدوري التي تنطلق يوم 7 شباط المقبل.

وبدأت الأندية تحركاتها في التعاقدات والمفاوضات، لضم لاعبين جدد محليين وأجانب، مع استبعاد لاعبين شاركوا فرقهم منافسات مرحلة الذهاب التي اختتمت السبت الماضي.

وأعلن أكثر من ناد محلي، الاستغناء عن محترفيه الأجانب مثل فريق الحسين اربد الذي تخلى عن السنغالي ديمبا لصالح فريق معان، وفريق نادي ذات راس الذي قرر إبعاد محترفيه الأجانب، وهو ما فعله فريق البقعة، وسبقتهم في ذلك أندية أخرى قامت باستبعاد الأجانب مثل الفيصلي والوحدات.

ويخضع لاعبو أندية المحترفين حالياً لفترة السبات الشتوي، بعد أن منحتهم أنديتهم استراحة تمتد لحوالي أسبوعين، قبل استئناف التدريبات استعداداً لمرحلة الإياب، علماً أن أغلب المحترفين استثمروا فترة الاستراحة للمغادرة إلى بلادهم في إجازة خاصة.

وتبحث الأندية عن استثمار فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ الشهر المقبل، لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال المرحلة المقبلة، حيث تسمح فترة الانتقالات للأندية بقيد لاعبين جدد.

وكانت أندية المحترفين، أنهت يوم السبت الماضي مرحلة الذهاب من الدوري، ما دفعها لمنح لاعبيها استراحة في ظل تأخر انطلاق مرحلة الاياب إلى شباط المقبل.

Tuesday, December 04, 2018 - 11:18:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018