القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 04/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:54:22 PM
اتحاد الكرة ينظم مهرجان الواعدين والواعدات لذوي الإعاقة
اتحاد الكرة ينظم مهرجان الواعدين والواعدات لذوي الإعاقة

الحقيقة الدولية - عمان

أقام اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء مهرجان الواعدين والواعدات لذوي الإعاقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ضمن فعاليات اليوم الدولي لذوي الإعاقة.

وأقيمت فعاليات المهرجان بمشاركة مراكز الأمير علي للواعدين والواعدات في جميع أنحاء المملكة، وبمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبة وعدد كبير من ذوي الإعاقة.

ويعتبر هذا المهرجان ضمن العديد من المهرجانات التي اقيمت هذا العام في اطار المناسبات والأعياد الوطنية، والتي حصل الاتحاد من خلالها على الميثاق الفضي الآسيوي، والمركز الأول بدول غرب آسيا، والثاني على قارة آسيا بأكملها.

وأكد المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش أهمية هذا الحدث آسيويا ودوليا، لما له أهمية اجتماعية ورياضية، كما تعتبر هذه الفئة ركيزة أساسية بمراكز الواعدين وتحظى باهتمام ودعم رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين، والاتحاد الآسيوي.

بدوره، قدم مدرب منتخب ذوي الإحتياجات الخاصة لكرة القدم علي الحياري شكره لاتحاد كرة القدم ممثلا بسمو الأمير علي بن الحسين، على الدعم المستمر لهذه الفئة من اللاعبين وللمنتخب الذي تم اعداده عام 2012، مؤكدا على مشاركة المنتخب سنويا في هذا المهرجان الذي يعد من أهم المهرجانات التي تقام في المملكة.

ويشرف على هذه المهرجانات رئيس قسم الواعدين والواعدات عصام التلي، ورئيس القسم الإداري بالدائرة الفنية علي شهاب، والمنسقون الفنيون في جميع انحاء المملكة.

 

 

Tuesday, December 04, 2018 - 10:54:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018